مذكرات عائلية جداً يعرض في رمضان .. يلعب بطولته الحربي والخطيب والصفي وأشكناني

نشر في 09-05-2012 | 00:01
آخر تحديث 09-05-2012 | 00:01
No Image Caption
أُدرج المسلسل الاجتماعي الكوميدي «مذكرات عائلية جداً» ضمن الخارطة البرامجية لشهر رمضان المقبل لمحطة (mbc) الجهة المنتجة له، وكذلك على شاشة تلفزيون الكويت، حسب ما قاله المنتج المنفذ له الفنان باسم عبدالأمير صاحب شركة المجموعة الفنية.

من جهته، نفى باسم عبدالأمير أن يكون «مذكرات عائلية جداً» مشابهاً لقصة مسلسل كوميدي سابق اسمه «عائلتي» الذي عُرض على الفضائيات الكويتية منذ بضع سنوات، مشيراً إلى أن مسلسله الجديد يمتاز بالطرح الجريء في تناوله للواقع المعيش في المجتمع، بعيداً كل البعد عن الإسفاف أو الابتذال.

يتكون المسلسل من ثلاثين حلقة، وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، في كل حلقة حكاية جديدة، إذ تدور الأحداث من خلال أسرة مكونة من أب وأم وأبنائهما، وما يصادفها من مشكلات حياتية يومية ومفارقات كوميدية. يذكر أن «مذكرات عائلية جداً» من تأليف فهد العليوة وإخراج محمد العلمي وبطولة الفنانين: إبراهيم الحربي، وهدى الخطيب، وشيماء علي، وشجون، وفاطمة الصفي، وحمد أشكناني، ومحمد العلوي، وفهد باسم، وطلال باسم. كما يضم العمل ضيوف شرف بينهم: الفنانة القديرة مريم الصالح وخالد أمين.

أما المقدمة الغنائية فهي من كلمات الشيخ دعيج الخليفة، وألحان «الرومانسي»، وتوزيع موسيقي جاسم الشايع، وغناء محمد البلوشي... يقول مطلعها: «هاذي ظروف الحياة/ لا تندم ع اللي فات، مرة نضحك ومرة نبجي/ ونكتبها بمذكرات، يا حلو نورنا لي ضوى/ بالبيت ويمعتنا سوى، عايلة نفرح يوم ونحزن/ وهذا نصيبنا بالهوى، كل يوم قصة وشي يديد/ ومشاكل العايلة تزيد».

back to top