الأزرق إلى معسكره في أبوظبي اليوم

نشر في 22-12-2012 | 00:03
آخر تحديث 22-12-2012 | 00:03
No Image Caption
استعداداً لـ «خليجي 21» بالبحرين

يتوجه وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الساعة 5.30 مساء اليوم إلى الإمارات، للدخول في معسكر تدريب في أبوظبي حتى الثالث من يناير المقبل، استعداداً لبطولة خليجي 21 بالبحرين.
يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم البلاد في الخامسة والنصف من مساء اليوم متوجهاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، للدخول في معسكر تدريبي في أبوظبي حتى الثالث من شهر يناير المقبل، وذلك في المرحلة الأخيرة استعدادا لبطولة خليجي 21، التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 5 إلى 18 يناير القادم. يلعب المنتخب مباراتين تجريبيتين خلال المعسكر، وفي حالة عدم تأمين هاتين المباراتين سيكتفي الجهاز الفني بإجراء التدريبات.

يذكر أن الأزرق يلعب في المجموعة الثانية للبطولة ومعه منتخبات العراق واليمن والسعودية.

ومن المقرر أن يتدرب الفريق في الأيام الخمسة الأولى في المعسكر على فترتين صباحية ومسائية، حيث ستكون الفترة الصباحية في إحدى الصالات هناك لرفع معدل اللياقة البدنية، أما الفترة المسائية فستشهد التدريبات في نادي ضباط الشرطة، وسيباشر الفريق تدريباته ابتداء من غد السبت.

اليتامى رئيساً للوفد

ويتشكل الوفد من عضو اللجنة الفنية ورئيس الجهاز الإداري يوسف اليتامي (رئيساً)، وأسامة حسين (مديراً عاماً للمنتخب)، وعلي محمود (مشرفاً)، ومبارك العجمي (منسقاً)، والدكتور عبدالمجيد البناني (رئيساً للجهاز الطبي)، والدكتور علي الشمالي (طبيباً للمنتخب)، والزميل طلال المحطب (منسقاً إعلامياً)، والصربيين غوران تفاريتش (مدرباً)، وغوران ماتكوفيتش (مدرباً مساعداً)، وزافيتش (مدرباً لحراس المرمى)، وألكسندر (مدرباً للياقة البدنية).

بالإضافة إلى 25 لاعباً هم نواف الخالدي، وطلال العامر، وفهد الأنصاري، ومحمد راشد الفضلي، وحمد امان، وحسين فاضل، وعامر المعتوق، ومساعد ندا، وبدر المطوع (القادسية)، وحسين حاكم، وفهد عوض، وعبدالهادي خميس، ووليد علي، وفهد العنزي (الكويت)، وفهد الرشيدي، ومحمد الفريح، وعبدالعزيز السليمي، وعلي مقصيد، وطلال نايف (العربي)، ويوسف ناصر، وطلال الفاضل، وعبدالعزيز كميل (كاظمة)، وحميد القلاف (صحم العماني)، وعبدالرحمن باني (النصر)، ومحمد دهش (الجهراء).

 في حين سيلتحق لاعب القادسية خالد محمد إبراهيم بالوفد بعد غد الاثنين، حيث اعتذر اللاعب عن مرافقة الفريق بسبب الظروف الدراسية.

حسين: البطولة لها حسابات خاصة

وأكد مدير الفريق أسامة حسين أن بطولة "خليجي 21" لها حسابات بعيدة تماماً عن حسابات البطولات الأخرى التي يشارك فيها الأزرق، مضيفاً أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة جداً، ومن ثم فإنهم سيقاتلون للحفاظ على لقبهم الذي حققوه في البطولة السابقة، مشدداً على أن الفرصة في الفوز باللقب متساوية بين المنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة.

وأشاد أسامة حسين باللاعبين لتغلبهم على أحزانهم بعد الخروج من الدور الأول لبطولة غرب آسيا، مؤكداً أن الخروج جاء بسبب لوائح غرب آسيا، مبيناً أن الجهازين الفني والإداري بذلا قصارى جهدهما من أجل تجهيز اللاعبين نفسياً للبطولة.

وطالب حسين جماهير الأزرق بمختلف ميولها بالزحف إلى البحرين، من أجل تدعيم الأزرق ومساندته في بطولته المفضلة.

ناصر: عقدنا العزم على المنافسة

من جهته، قال مهاجم الفريق يوسف ناصر إن اللاعبين عقدوا العزم على الظهور بمستوى لائق بتاريخ الأزرق العريض والمنافسة على اللقب، مضيفاً أنه يأمل في المقام الأول العودة إلى الكويت بكأس البطولة، خصوصاً أنه عاش لحظات لا تنسى حينما فاز بلقب بطولة "خليجي 20" باليمن.

ووعد ناصر الجميع بهز شباك المنافسين هو وزملاؤه في الفريق، حتى يعيدوا لهم ثقتهم في الأزرق مجدداً.

back to top