محمد إبراهيم: المهمة صعبة والفرصة أمام المحترفين لإثبات وجودهم

نشر في 02-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2012 | 00:01
No Image Caption
يقود المدير الفني الجديد لفريق القادسية لكرة القدم محمد ابراهيم أولى تدريبات الأصفر مساء اليوم على استاد محمد الحمد بالقادسية، استعدادا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي يطمح فيها الأصفر الى استعادة عروضه القوية من أجل الحفاظ على درع الدوري الممتاز لكرة القدم والمستقر في خزائن النادي بحولي منذ أربع سنوات متتالية.

ومن المنتظر أن يعاون ابراهيم وحسب طلبه الجهاز الفني الحالي متضمنا المدير الفني السابق الروماني فلورين والتي قررت الادارة اعادة لقيادة فريق الرديف بالنادي، بالاضافة الى الاستمرار مع محمد ابراهيم خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن فلورين على دراية كبيرة بالفريق بعد توليه المهمة خلفا للكرواتي رادان الذي قاد الاصفر في بداية الموسم، كما يستمر معاونا لابراهيم الجهاز الاداري الحالي بقيادة مدير اللعبة محمد البناي بالاضافة الى محمد البنيان الذي تم تصعيده ليكون مديرا للفريق.

وقال ابراهيم لـ"الجريدة" أنه سيعقد اجتماعا مع أعضاء الاجهزة الفنية والادارية بالاضافة الى اللاعبين لوضع الخطوط العريضة قبل بداية مهمته رسميا مع الفريق، وقال إنه تابع الفريق من المدرجات في مواجهته مع التضامن في بطولة كاس الاتحاد لكرة القدم والتي انتهت بفوز الأصفر بهدفين مقابل هدف واحد.

واضاف ابراهيم أن المهمة صعبة وتحتاج الى جهد كبير لاسيما أن الأصفر مطالب باستمرار بتحقيق الفوز الذي يصاحبه أداء جيدا يرضي عشاق القادسية، مبديا تفاؤله بأن يعود الأصفر الى طريق الانتصارات. ونفى إبراهيم أن يكون قد اتخذ قرارا بشأن اي من المحترفين سواء بالبقاء او بالرحيل عن قلعة القادسية، وقال ان الفرصة متاحة لجميع اللاعبين على حد سواء لإثبات أحقيتهم في ارتداء قميص القادسية، وأنه سيمنح المحترفين، واللاعبين المحليين فرصة كاملة قبل اتخاذ اي قرار، أو التفكير في جلب لاعبين جدد لقلعة القادسية.

back to top