العنزي قطع الشك باليقين وحضر تدريبات الأزرق

نشر في 21-12-2012 | 00:03
آخر تحديث 21-12-2012 | 00:03
No Image Caption
أكد اللاعب فهد العنزي مشاركته مع الأزرق في «خليجي 21» قاطعاً الشك باليقين بعد حضوره تدريبات المنتخب يوم أمس دون أن يشارك في المران.
حسم نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فهد العنزي قرار مشاركته في بطولة "خليجي 21"، التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 5 إلى 18 يناير المقبل بالموافقة، وذلك بعدما تردد مؤخراً عدم مشاركة اللاعب في البطولة، لعدم حصوله على الجنسية رغم استخراج جواز سفر كويتي له.

وأكد العنزي أن سبب غيابه عن تدريبات الأزرق في الفترة الماضية يرجع إلى تعرضه لوعكة صحية ألزمته الفراش، مضيفا انه سيتم تجهيزه خلال معسكر المنتخب في الإمارات، حتى يصل إلى الفورمة التي تؤهله للمشاركة في البطولة.

وقال العنزي في تصريح خاص لـ"الجريدة" إنه تأثر نفسياً بوفاة شقيقته، معرباً عن أمنيته في تجاوز حالة الحزن التي يعيشها حتى لا يتأثر مستواه بالسلب.

وشهد التدريب الأخير للأزرق أمس غياب الحارس نواف الخالدي ويوسف ناصر بعد تعرضهما لشد خفيف أمس الأول، في حين أجرى علي مقصيد تدريباً منفرداً تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية الصربي ألكسندر.

من جهة أخرى، اعتذر خالد محمد إبراهيم عن مرافقة الوفد بسبب ظروف الدراسة، على أن يغادر اللاعب إلى الإمارات الاثنين المقبل.

عدم ضم لاعبين جدد

ومن جهة أخرى، تمسك الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الصربي غوران تفاريتش بعدم ضم لاعبين جدد للقائمة التي وقع عليها الاختيار مؤخراً، والتي سيتم تصفيتها إلى 23 لاعبا يشاركون في البطولة الخليجية، وكان أقرب اللاعبين لضمهم للقائمة لاعب الكويت جراح العتيقي الذي كان عدم ضمه للقائمة بمنزلة المفاجأة للكثيرين، علماً بأن اللاعب مازال متمسكاً بأمل الانضمام إلى القائمة.

غوران: العتيقي من الأعمدة الأساسية

من جانبه، أكد غوران في تصريح خاص لـ"الجريدة" أنه مطالب باستبعاد ثلاثة لاعبين من القائمة الحالية، وهو ما يعني أن الجهاز الفني ليس في حاجة إلى ضم لاعبين جدد للقائمة، مضيفاً "سيتم استدعاء لاعبين في حالتين فقط هما تعرض احد اللاعبين لإصابة تعوقه عن استكمال مشواره مع الفريق في البطولة، لا سمح الله، أو اعتذار أي من اللاعبين"، مؤكداً أن الجهاز الفني يرفض ضم لاعبين للقائمة بصفة عامة، وهذا لا يقلل من جراح العتيقي أحد أعمدة المنتخب الأساسية في الفترة السابقة.

وأشار غوران إلى أن "اليوم أو غداً على أقصى تقدير قد يشهد انفراجة بشأن المواجهتين التجريبيتين للمنتخب في معسكر الإمارات الذي سينطلق غداً السبت، حيث يواصل أعضاء اللجنة الفنية والجهاز الإداري اتصالاتهم بشكل مستمر مع متعهدين لتأمين هاتين المواجهتين".

back to top