غوارديولا لم يرفض ميلان

نشر في 15-10-2012 | 00:58
آخر تحديث 15-10-2012 | 00:58
No Image Caption
كشفت تقارير إخبارية أن مدرب برشلونة السابق وصاحب الإنجازات مع الفريق الإسباني، جوسيب غوارديولا، لم يرفض عرض ميلان الإيطالي للعمل معه.

وذكر موقع "توتوميركاتو" الرياضي أمس نقلا عن وكيل المدرب الإسباني الشاب، خوسيه ماريا أوروبيتج "أتحدث كثيرا مع مسؤولي ميلان، ورغم أن غوارديولا لا يرغب في التدريب هذا العام فإنه لم يرفض امكانية العمل مع الفريق الإيطالي".

وأضاف أوروبيتج "غوارديولا لا يمكنه تدريب ميلان حاليا. انه يفرغ وقته للوجود مع أسرته وللراحة، لكني تحدثت بالفعل مع مسؤولين بالنادي الإيطالي، وأريد التأكيد أن غوارديولا لم يرفض العمل معهم. انه يريد فقط الابتعاد هذا الموسم عن الملاعب. يأخذ قسطا من الراحة مدة عام".

وكانت الصحافة الإيطالية قد ذكرت مؤخرا أن رئيس الوزراء الإيطالي السابق ومالك ميلان، سلفيو برلسكوني، مستعد لدفع ستة ملايين يورو في الموسم الواحد لغوارديولا.

ويرغب برلسكوني في استعادة ميلان لمركزه بين كبار أندية كرة القدم الأوروبية، خصوصا مع تدهور نتائجه الحالية في الكالتشو، حيث يحتل المرتبة الحادية عشرة برصيد سبع نقاط.

يشار إلى أن غوارديولا قاد برشلونة خلال الفترة بين عامي من 2008 و2011، حيث توج خلالهما مع النادي الكتالوني بـ14 بطولة من أصل 19 بينها ثلاث بطولات للدوري المحلي وبطولتي دوري الأبطال الأوروبي.

back to top