يوفنتوس يسعى إلى مواصلة صدارته أمام لاتسيو

نشر في 17-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 17-11-2012 | 00:01
No Image Caption
يسعى يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر إلى الحفاظ على النقاط الأربع التي تفصله عن انتر ميلان اقرب منافسيه، عندما يخوض مباراة صعبة على ارضه في تورينو امام لاتسيو روما الخامس في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة.

وشهد الموسمان الأخيران فوز "السيدة العجوز" على لاتسيو بنتيجة واحدة 2-1 في تورينو، ويدرك لاعبو المدرب الموقوف انطونيو كونتي ان النقاط الثلاث مهمة جدا، في ظل المباراة السهلة التي يخوضها انتر امام ضيفه كالياري الحادي عشر الذي لا يمر راهنا بفترة جيدة، اذ خسر وتعادل في اخر مباراتين بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية.

وعزز يوفنتوس صدارته في المرحلة السابقة، بعد اكتساحه بيسكارا 6-1 في مباراة تألق فيها المهاجم فابيو كوالياريلا صاحب ثلاثية، في حين اوقف اتالانتا قطار انتر ميلان وهزمه 3-2 بعد 7 انتصارات متتالية للاعبي المدرب الشاب اندريا ستراماتشوني.

وقال لاعب وسط يوفنتوس الغاني كوادوو اسامواه: "بدأنا الموسم بشكل جيد، واحرزنا العديد من النقاط، لكن هناك مباريات كثيرة ويجب ان نصمد".

من جهته، يمر لاتسيو بفترة حرجة، فبعد خسارته من نابولي بثلاثية للاوروغوياني ادينسون كافاني، تعرض فريق المدرب الصربي فلاديمير بتكوفيتش لخسارة مذلة امام كاتانيا صفر-4 ثم تعادل على ارضه مع تورينو 1-1 قبل أن يسقط خارج ملعبه امام فيورنتينا 2-صفر، بيد أنه عوض جزئيا في مواجهته الملتهبة الاخيرة مع جاره روما (3-2).

نابولي يستضيف ميلان

وفي مباراة منتظرة أيضا اليوم، يستقبل نابولي الثالث في جنوب البلاد ميلان بطل اوروبا سبع مرات والقابع في المركز الثالث عشر، بعد فوزه 4 مرات فقط في 12 مباراة.

وستجمع المواجهة متصدر ترتيب الهدافين كافاني والمصري الأصل ستيفان الشعراوي (8 أهداف)، الذي هز الشباك ايضا في مباراة ايطاليا وفرنسا (1-2) الودية الاربعاء.

back to top