«جميع» السالمية أعلنت قائمتها للانتخابات المقبلة

نشر في 16-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 16-10-2012 | 00:01
No Image Caption
اليوسف: واثق بالفوز ومستعد للعمل مع كل المنتمين إلى النادي لعودة الانتصارات

أكد الشيخ تركي اليوسف أنه واثق بفوزه وقائمته في الانتخابات المقبلة وقيادة السالمية خلال الدورة المقبلة، مشدداً على أن قائمة «الجميع» تسعى في المقام الأول إلى خدمة النادي وإعادته إلى سابق عهده.
أعلن الشيخ تركي اليوسف رئيس قائمة الجميع التي ستخوض انتخابات مجلس إدارة نادي السالمية ضد قائمة أبناء النادي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري تشكيل أعضاء قائمته رسميا.

وضمت القائمة الى جانب اليوسف كلا من خالد العازمي، ومحمد عبدالحميد، وباسل عبدالنبي، وجاسم الهويدي، وأحمد العتيبي، وعثمان الدوسري، وجواد الغريب، وعبداللطيف السريع، وجمال سالم، ومعجب الهاجري.

وأكد اليوسف خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامه أمس الأول في ديوان المرحوم الشيخ خالد اليوسف، ثقته بالفوز مع قائمته، وقال "أسبوع واحد فقط هو ما يفصلني والقائمة عن مجلس إدارة ورئاسة نادي السالمية".

وحذر من تأجيل الانتخابات وعدم إقامتها في موعدها المحدد سلفا، معتبرا أن ذلك سيدخل الرياضة الكويتية في نفق مظلم لا تتحمله.

وشدد اليوسف على أن قائمة "الجميع" تسعى في المقام الأول الى خدمة نادي السالمية وإعادته الى سابق عهده وإنقاذ الألعاب التي أوشكت أن تنهار مثل كرة القدم التي يحتل فريقها المركز الاخير في الدوري الممتاز، وأضاف ان ما يدعو الى التفاؤل هو حجم المساندة التي يلقاها من اللاعبين المنتمين الى السماوي لإنقاذه من الانهيار على حد وصفه.

ونفى أن يكون لديه أي طموح سياسي، من دخوله في الانتخابات المقبلة على رأس قائمة الجميع، وإنما يسعى إلى اتخاذ الانتخابات كوسيلة لخدمة السالمية، الذي يعتبره في حاجة الى جهود كل أبنائه المخلصين لإنقاذه من وضعه الحالي الذي لا يرضي المحبين للسماوي، وهو ما دفع اللاعبين القدامى إلى الالتفاف حول قائمة الجميع.

وأكد انه يدخل من خلال الانتخابات في منافسة رياضية يتمنى ان تكون شريفة لا يحمل من خلالها أية عداوة مع أفراد، وأنه لن يمانع في العمل مع الموجودين من اداريين ومدربين حال تقديمهم لنتائج جيدة، مشيراً إلى أن ترشحه لا يأتي من أجل تصفية الحسابات مع أشخاص بل سيعمل مع كل المنتمين الى النادي لتصحيح مساره.

واختتم اليوسف حديثه لافتاً إلى أن الإعلان عن قائمة الجميع من منزل المرحوم الشيخ خالد اليوسف الرئيس السابق للنادي، يأتي كرسالة أن القائمة التي يترأسها ستسير على نهج عميد رؤساء الأندية الكويتية سابقا.

«أبناء النادي» تتمهل إلى حين القرار النهائي!

أكد رئيس نادي السالمية وقائمة "أبناء النادي"

د. عبدالله الطريجي أنه يفضل مع قائمته تأجيل الإعلان النهائي عن الأسماء التي ستخوض الانتخابات المقبلة، إلى ما بعد القرار النهائي من الهيئة العامة للشباب والرياضة بإقامة الانتخابات من عدمها. ورفض الطريجي التعليق على القائمة المنافسة "الجميع"، والتي تم إعلان أعضائها رسميا، وقال "الأمور ستتضح خلال ساعات قليلة، ولكل حادث حديث".

الدوسري: لا مانع من ترشحي

نفى عثمان الدوسري المرشح ضمن قائمة الجميع أن تكون هناك أزمة تحول بينه وبين دخول الانتخابات، موضحا انه لا يوجد ما يمنعه من الترشح.  وقال الدوسري "استقلت من المجلس الحالي لرفضي لسياسات وأسلوب الإدارة الدكتاتوري، الذي قاد النادي الى التراجع الحاد في نتائج كل الألعاب والهبوط في ترتيب نقاط التفوق، ونفس الأسباب هي ما دعتني للانضمام إلى قائمة الجميع في مسعى لإنقاذ السالمية".

back to top