المبارك لـ الجريدة•: «الأغلبية» ساومت على إسقاط «اقتحام المجلس» مقابل تأجيل «الإرادة»

نشر في 16-10-2012 | 00:02
آخر تحديث 16-10-2012 | 00:02
No Image Caption
اعتبرت رفض الكتلة طلب مستشاري الأمير قمة اللامسؤولية
اكدت النائبة السابقة معصومة المبارك ان رفض كتلة الأغلبية مطلب مستشاري الامير تأجيل تجمع ساحة الارادة الى ما بعد انتهاء منتدى حوار التعاون الاسيوي تعبير عن قمة اللامسؤولية وأمر خارج عن الأصول والاعراف.

وقالت المبارك لـ "الجريدة": "نما الى علمي من خلال شبكات التواصل الاجتماعي انه حدثت مساومات لتأجيل تجمع ساحة الارادة، الذي يعقد اليوم (أمس)، ومن بين هذه المساومات طلب أعضاء الكتلة اسقاط قضية اقتحام حرمة مجلس الأمة، وان صح ذلك فانه يؤكد انهم لا يحترمون دستورا ولا قضاء ولا قانونا".

وشددت المبارك على أن "رفض الكتلة لطلب مستشاري الأمير محمد ضيف الله شرار وعبدالله المعتوق، يعبر عن قمة اللامسؤولية والانحراف عن المسار الصحيح لكتلة الأغلبية في تعاملها مع القيادة السياسية، وهو أمر خارج عن الأصول والاعراف واللباقة السياسية، وهو تصرف مرفوض شكلا ومضموناً"، مشيرة الى تجمع امس الاول الذي "تم تأجيله بمجرد أنهم اخطروا برغبة الأمير تأجيل التجمع، فقالوا سمعا وطاعة، ولم يذهب اليهم مستشارون كما حدث مع كتلة الأغلبية".

واستغربت المبارك "رفض الكتلة لمطلب القيادة السياسية، رغم ذهاب مستشارين من الغير محسوبين على اي تيار ومقربين من الاغلبية، خاصة شرار القريب من الاخوة المتزعمين حركة الرفض والعصيان"، داعية الله ان يكفي الكويت شر أجندة الأغلبية التخريبية.

back to top