تشلسي لمواصلة نتائجه الجيدة

نشر في 06-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 06-10-2012 | 00:01
No Image Caption
يستضيف تشلسي مساء اليوم فريق نوريتش سيتي، في منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنكليزي، التي تشهد أيضاً مباراة مانشستر سيتي مع سندرلاند.
يسعى تشلسي المتصدر الى مواصلة نتائجه الجيدة على حساب ضيفه نوريتش سيتي، عندما يلتقي معه مساء اليوم في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويبدو تشلسي مرشحا فوق العادة للعودة من ملعب نوريتش بنقطته الـ18، خصوصا ان الاخير لم يذق طعم الفوز هذا الموسم.

ويدخل فريق المدرب الايطالي روبرتو دي ماتيو هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد ان فاز على جاره اللدود ارسنال في معقل داره (2-1) في المرحلة السابقة، قبل ان يسحق نورشيلاند الدنماركي (4-صفر) خارج ارضه ايضا في دوري ابطال اوروبا.

وستكون النقاط الثلاث مهمة لتشلسي في هذه المباراة، لانه سيحل ضيفا على جاره توتنهام في المرحلة المقبلة قبل ان يستقبل مانشستر يونايتد، ثم يحل ضيفا على سوانسي قبل ان يخوض اختبارا ناريا آخر امام ضيفه ليفربول.

سيتي يلتقي سندرلاند

من جهته، يسعى مانشستر سيتي حامل اللقب الى البقاء قريبا من تشلسي عندما يستضيف سندلارند في مباراة تبدو في متناوله.

ويحتل فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني، الذي اكتفى بنقطة واحدة في دوري الابطال بعد خسارته في المرحلة الاولى امام ريال مدريد الاسباني (2-3)، وتعادله في الثانية يوم الاربعاء على ارضه امام بوروسيا دورتموند الالماني (1-1)، المركز الرابع بفارق الاهداف خلف جاره اللدود يونايتد، واربع عن تشلسي الذي يواجه تهديدا من مفاجأة الموسم ايفرتون، لان الاخير يحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن "بلوز".

ويحل فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز ضيفا على ويغان اليوم.

اما بالنسبة لارسنال، الذي تناسى الاربعاء هزيمته في المرحلة السابقة امام تشلسي بفوزه على اولمبياكوس اليوناني (3-1) في دوري الابطال، فيحل ضيفا على جاره الآخر وست هام يونايتد الذي سجل عودة جيدة الى الدوري الممتاز، لانه يحتل حاليا المركز السابع بفارق نقطتين امام "المدفعجية".

وفي المباريات الاخرى، وست بروميتش البيون مع كوينز بارك رينجرز، وسوانسي سيتي مع ريدينغ.

back to top