اللجنة الشعبية الوطنية لمقاطعة الانتخابات في الدائرة الخامسة تنطلق اليوم

نشر في 10-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-11-2012 | 00:01
الهملان: دورنا مستمر إلى ما بعد الانتخابات
أعلن منسق اللجنة الشعبية لمقاطعة الانتخابات في الدائرة الخامسة محمد الهملان عن تدشين الحملة الشعبية الوطنية لمقاطعة انتخابات مجلس الأمة ٢٠١٢، مبيناً أن لجنة الدائرة الخامسة جاءت بعد اجتماعات اللجنة الرئيسية للحملة لفتح الباب أمام للمتطوعين في مختلف الدوائر الخمس، كل على حدة.

وأكد الهملان، خلال مؤتمر صحافي عقد أمس الأول في مقر التكتل الشعبي في منطقة المنقف بحضور عدد من أبناء الدائرة الخامسة، أن الحملة تحترم جميع الآراء والتحركات، وأن هدف الحملة هو إسقاط مرسوم ضرورة الصوت الواحد الذي لا ضرورة له، مشيراً الى أن الشواهد التاريخية لفشل الحكومة في إدارة مؤسسات الدولة واضحة ومليئة بالأمثلة.

وأوضح أن الانطلاق الرسمي للحملة الشعبية الوطنية سيكون اليوم في مخيم كتلة العمل الشعبي في منطقة الوفرة، حيث ستحضره كل التيارات السياسية، فضلاً عن تكريم بعض الشخصيات السياسية، وعلى رأسها د. أحمد الخطيب.

وبين أن آلية العمل المنوط باللجنة التنسيقية ستكون عبر دواوين موزعة في جميع مناطق الدائرة للانطلاق منها ولتفعيل الأنشطة، مشيرا إلى أنه ستكون هناك مقار ولجان نسائية للإسهام في تحقيق المقاطعة الشعبية للانتخابات، موضحاً أن نشاط اللجان مستمر إلى ما بعد الانتخابات، وهو ما تبين لنا من خلال المؤشرات الأولية بأن نسبة المقاطعة حتى الآن كبيرة جداً، وهو ما نحاول أن نرصده ونبينه بعد انتهاء الاقتراع.

وقال إن مرسوم الصوت الواحد يريد رسم ملامح الحياة التشريعية القادمة، ونحن نراه لا يعكس إرادة الأمة الحقيقية، موضحاً أن اللجنة الشعبية ليست مقتصرة على كتلة العمل الشعبي أو ممثليها، بل هي متاحة لجميع التيارات.

back to top