ميسي: حلمي هو الفوز بالمونديال

نشر في 13-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 13-10-2012 | 00:01
No Image Caption
اعترف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني بأن مسيرته الرياضية الحافلة "ينقصها لقب كأس عالم".

ورد ميسي عن سؤال وجه له في مقابلة لقناة (C5N) الأرجنتينية عن الإنجاز الذي يحلم به، قائلا "حلمي هو الفوز بالمونديال. هذا هو ما ينقصني، فقد فزت بكل شيء على الصعيدين الفردي والجماعي مع البرشا".

وأوضح (البرغوث) "لم أحلم أبدا بالمجد الذي وصلت إليه الآن، لكن أكثر حلم يراودني هو كأس العالم مع الأرجنتين".

وأعرب اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة عن سعادته بتحسن علاقته بجماهير الأرجنتين، مشيرا إلى أنه حارب من أجل هذا الأمر. وقاد ميسي منتخب بلاده لتصدر جدول تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

... ماريغوانا مخبأة في إطار لصورته

صادرت الشرطة الكولومبية 11 كغم من الماريغوانا كانت مخبأة في إطار صورة للاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأعلنت السلطات الكولومبية أن الشرطة عثرت على الماريغوانا المخبأة في إطار صورة ميسي داخل حافلة كانت تسير في الطريق الواصل بين مدينتي سابانالارجا وبارانكويلا بمنطقة البحر الكاريبي.

وقال العقيد جوانثالو كاريرو الرجل الثاني في شرطة بارانكويلا "في الحافلة كان يسافر شخص يحمل صورة بداخل إطارها الماريغوانا"، وفي عملية أخرى صادرت الشرطة الكولومبية طنا من الكوكايين عثر عليه داخل إحدى الجرافات في موقف للسيارات ببلدة فونثا بالقرب من العاصمة، بعد معلومات وردت إلى السلطات الأمنية بهذا الصدد.

واعتقلت قوات الأمن في العملية الأولى شخصين وفي الثانية شخصا، وقامت بتسليم الثلاثة إلى النيابة لتباشر مهام التحقيق معهم.

back to top