هاميلتون يفضح خلافاته مع باتون على «تويتر»

نشر في 10-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2012 | 00:01
No Image Caption
كشف السائق البريطاني لويس هاميلتون نجم فريق ماكلارين لسباقات سيارات فورمولا1، في صفحته على "تويتر"، امس الاول، عن خلافه مع مواطنه وزميله جنسون باتون السائق الآخر للفريق.

وقال هاميلتون: "أدركت لتوي أن باتون لم يعد يتابعني ويساندني. إنه أمر محزن"، مضيفا: "بعد ثلاث سنوات من الزمالة في الفريق والاعتقاد بوجود الاحترام بيننا، أدركت خطأ هذا بوضوح".

وتابع، في تغريدة أخرى على "تويتر": "الشيء المضحك اننا لانزال زميلين بالفريق، لكن على كل حال سأواصل العطاء للفريق ومشجعيه بكل ما عندي حتى نهاية الموسم بالسباق البرازيلي"، في إشارة إلى تعاقده مع فريق مرسيدس ليقود سياراته بداية من الموسم المقبل.

ورغم ذلك لجأ هاميلتون بعد كتابة هذه التصريحات بساعة واحدة إلى محوها من على صفحته، واعترف في رسالة أخرى قائلا: "أخطأت وأيقنت فقط أن جنسون لا يتابعني لا ألوم عليه".

وأكدت صحيفة ديلي ميرور البريطانية امس أن هاميلتون أجبر على الاعتذار لباتون.

وأكدت تصريحات هاميلتون صحة ما تردد من جدل في الفترة الماضية عن الخلافات بين الزميلين.

وانضم باتون لفريق ماكلارين في عام 2010 بعد عامين من فوز هاميلتون بلقب بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لفورمولا1 مع فريق ماكلارين، وبعد فوز باتون بلقب البطولة نفسها في عام 2009 مع فريق براون جي بي،

ورغم كونه السائق الوحيد الذي أحرز اللقب العالمي لفريق ماكلارين خلال العقد الأخير، ساءت علاقة هاميلتون بالفريق هذا الموسم، والذي سيكون الأخير له مع ماكلارين قبل الانتقال لمرسيدس.

(د ب أ)

back to top