«فلاي دبي» تشارك في احتفالات العيد الوطني لدولة الإمارات

نشر في 06-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 06-12-2012 | 00:01
شاركت "فلاي دبي" الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، عبر وكيلها الحصري في الكويت شركة بركات للسياحة والسفر، في احتفالات سفارة الامارات العربية المتحدة في الكويت بمناسبة العيد الوطني لدولة الامارات في 2 ديسمبر 2012، والذي جرى بحضور سفير الامارات علي أحمد بن صقر الزعبي، ووزير خارجية الكويت الشيخ صباح الخالد، بالإضافة الى سفراء دول عديدة في الكويت.

وتم خلال الحفل عرض ستاند لـ"فلاي دبي" وتوزيع كتيبات تعريفية عن الناقلة الاقتصادية التي تولت أيضا رعاية زيارة الفرقة الاماراتية الشعبية التي أحيت الحفل في السفارة.

وتحدث السيد تيسير بركات، رئيس شركة سفريات البركات حول المناسبة قائلا: "ان الشركة فخورة بمشاركتها في احتفالات العيد الوطني لدولة الامارات الشقيقة، التي شكلت مناسبة مميزة لعرض مميزات الناقلة الاقتصادية بين الحضور الذين أثنوا على خدماتها الراقية". مضيفا "وبوصفنا الوكيل الحصري لـ(فلاي دبي) في الكويت، فنحن لن نألوا جهدا في رعاية المناسبات النوعية التي من شأنها المساهمة الفعالة في خلق المعرفة حول مميزات (فلاي دبي) وريادتها كناقلة اقتصادية تتميز بخدماتها النوعية وفق أرقى المعايير العالمية للطيران".

back to top