دشتي لرجال "الداخلية": واصلوا جهودكم للقضاء على كل أشكال الفساد
أشاد النائب عبدالحميد دشتي بجهود رجال وزارة الداخلية، خصوصا تلك التي يبذلها الوكيل المساعد للأمن الجنائي الشيخ احمد الخليفة والعقيد عبدالرحمن الصهيل وبقية رجال الداخلية في مداهمة أوكار الرزيلة والفساد، داعيا إياهم الى مواصلة حملتهم دون هوادة لحين القضاء على كافة أشكال الفساد في مناطق الكويت كافة.
وقال دشتي في تصريح صحافي أمس ان "ما قام به رجال المباحث الجنائية خلال الفترة القليلة الماضية أمر يستحق الثناء لما فيه من خير للبلاد والعباد وتطهيرها من الفساد والمفسدين ولكل من تسول له نفسه العبث بأمن الكويت وأهلها"، مضيفا ان ما قام به هؤلاء من مداهمات بشقق الدعارة وأماكن الفجور إنما هو جزء من عملهم لحماية الكويت وأهلها من اولئك الذين يستهدفون تدمير المجتمع بأبعادها المشينة والمسيئة.وشدد دشتي على ان الكل يدعم هذه الجهود التي تحمي المجتمع الكويتي من أولئك الذين يريدون تشويه سمعته الطيبة التي جبل عليها الآباء والأجداد وتمسكهم بعقيدتهم ودينهم وعاداتهم وتقاليدهم التي تنبذ مثل هذه الأفعال المسيئة. وتابع "لوحظ في الآونة الأخيرة انه ازداد عدد هذه الأوكار وارتفاعها لدرجة جعلت الغيورين على سمعة هذا الوطن يتحركون في اتجاه التصدي لمثل هذه الأفعال، الأمر الذي دفع رجال المباحث الجنائية بقيادة اللواء الشيخ احمد الخليفة الى التصدي لمثل هذه الأفعال الهدامة"، مشيرا الى ان كثيرا من المقاهي تحول في الفترة الأخيرة بؤرا للفساد وأماكن الرزيلة دون حسيب أو رقيب أو رادع قانوني يوقف مثل هذه الممارسات التي شكلت أرضية خصبة لحدوث العديد من الجرائم بها كتعاطي المخدرات والقتل والمشاجرات"، مطالبا الحكومة بسرعة تطبيق القوانين التي سنت منذ فترة طويلة للحد من انتشار وجود المقاهي في الاماكن العامة ومحاسبة كل من يتجاوز القانون.وتمنى استمرار الحملات على اوكار الفساد والدعارة والفجور وتخليص المجتمع منها، لا سيما أنها تجر الويلات والخراب على المجتمع، داعيا الى التعامل بحزم وشدة تجاه كل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع الكويتي.