المضف يكرم النومس لجهوده في تطوير «التسليف»

نشر في 23-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2012 | 00:01
No Image Caption
كرم مدير عام بنك التسليف صلاح المضف امس سلفه المدير العام السابق محمد النومس تقديراً لجهوده المبذولة والمعطاءة خلال الفترة التي خدمها في البنك، وذلك بحضور قيادات البنك ووسائل الاعلام.

وقال المضف، في تصريح صحافي خلال التكريم، ان المدير العام السابق النومس كان له دور بارز في مجال العلم والتكنولوجيا من خلال تطوير مركز نظم المعلومات لمواكبة معطيات هذا العصر العلمي والتكنولوجي، وكيفية الاستفادة منه في جميع المجالات التي تخدم الموظف والمواطن، لتنعكس ايضا على تنمية المجتمع كله.

ووجه المضف خطابه إلى النومس قائلا: "أخي العزيز بونومس أزجي إليك تحية ملؤها المودة والاعتزاز بكم، لغزير عملكم، وحصيف رأيكم، والثناء على ما قدمتم وأعطيتم عبر السنين العديدة الماضية، وأنتم تضطلعون بالمهام التي وكلت إليكم، إن جهودكم وجهود زملائكم، وعطاءكم المميز الموصول سيظل موضع تقدير واعتزاز لدينا، أما اليوم وأنت تغادر بيتك الثاني، فإنني أؤكد أنك ستظل موضع الثقة والاحترام والتقدير".

وثمن المضف الدور القيادي المميز للنومس، معرباً عن شكره وامتنانه، قائلاً: "أسأل المولى عز وجل أن يحفظكم ويمتعكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يسدد على طريق الخير خطانا جميعاً لما فيه خير وطننا الكويت".

back to top