مقصيد لـ الجريدة•: الجامعة اعتمدت نتائج الانتخابات

نشر في 17-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 17-10-2012 | 00:01
No Image Caption
دعا الجمعيات الطلابية والروابط إلى بذل الجهد لخدمة الطلبة
أكد الناطق الرسمي باسم جامعة الكويت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام لانتخابات الجمعيات والروابط الطلابية للعام الجامعي 2012-2013 فيصل مقصيد أنه "لم تتقدم أي قائمة بالطعن في نتائج الانتخابات"، مشيرا إلى أن "جميع النتائج تم إعمادها رسميا من قبل الإدارة الجامعية".

ودعا مقصيد، في تصريح لـ"الجريدة"، الجمعيات الطلابية والروابط إلى بذل المزيد من الجهد، من أجل تحقيق الأهداف السامية التي تخدم المصالح الطلابية، في ظل اللوائح الجامعية المعمول بها، مشيرا إلى أن "اللجان العاملة في الانتخابات هذا العام لم تأل جهدا في تقديم هذا العرس الديمقراطي بأفضل حلة، حيث سعت من خلاله إلى إرضاء جميع العاملين في الحقل الانتخابي، من ممثلي قوائم وجموع طلابية، في إطار العملية التنظيمية".

وأثنى على المشاركة الفعالة التي قامت بها الإدارة الجامعية، ممثلة في عمداء الكليات ومديري الإدارات والمديرين الإداريين في الكليات، من خلال تقديم كل الخدمات للجان العاملة وممثلي القوائم الطلابية.

وبارك للجمعيات العلمية والروابط الطلابية حصولها على ثقة الطلبة، متمنيا لها أن تتربع على كرسي الممارسات الديمقراطية في إطار الحريات التي تنتهجها جامعة الكويت، مؤكدا أن أبواب الإدارة الجامعية مفتوحة لكل ما يصب في خدمة المصالح الأكاديمية والتربوية والطلابية.

back to top