مؤتمر لاتحاد مديري الخزينة يناقش تحول ميزان القوى الاقتصادية

نشر في 05-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 05-10-2012 | 00:01
يعقد اتحاد مديري خزائن الشركات (ACT) يومي 8 و9 من أكتوبر الجاري مؤتمره السنوي لمنطقة الشرق الأوسط في فندق أبراج الإمارات جميرا المرموق في دبي. ويشار إلى أن المؤتمر في دورته الثالثة حالياً، وقد نجح في تعزيز مكانته باعتباره الفعالية الرئيسية لهذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط.

ويجتمع ما يزيد على 300 مشارك من أنحاء دول الخليج العربي خلال المؤتمر للنقاش والتحاور حول أبرز القضايا والتحديات التي تواجه مديري خزائن الشركات وخبراء إدارة المخاطر وتمويل الشركات العاملين في منطقة الشرق الأوسط. ويحمل المؤتمر في دورته لهذا العام شعار «ظروف متغيرة – عالم متواصل»، وسيلقي الضوء على التحول الحاصل في ميزان القوى الاقتصادية من الغرب باتجاه الشرق، وما يعنيه هذا التحول بالنسبة الى منطقة الخليج.

وسيتناول متحدثون من أبرز خبراء إدارة الخزينة في أنحاء منطقة الخليج خلال المؤتمر مواضيع منها إدارة سيولة الخزينة والسياسات الفعالة في إدارة النقد واستراتيجية التمويل والاستثمار والحلول التقنية لإدارة الخزينة واستراتيجية إدارة المخاطر. وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين خلال الحدث كلاً من ماثيو هيرن؛ رئيس اتحاد مديري خزائن الشركات في الشرق الأوسط، ومريم نيمازي؛ المذيعة التلفزيونية في قناة بلومبيرغ ومقدمة برنامج «The Pulse»، والذي يتتبع أحدث المستجدات العالمية في أخبار المال والأعمال والاقتصاد.

back to top