المطوع يرمي قميص الأصفر على الأرض بعد استبداله

نشر في 21-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 21-10-2012 | 00:01
No Image Caption
وضع نجم فريق القادسية لكرة القدم بدر المطوع ادارة ناديه في مأزق كبير، بعد تصرفه الخارج عن الروح الرياضية بخلع قميص النادي والقائه على الأرض، بعد استبداله في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام الصليبيخات، في الاسبوع السادس من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأصفر بثلاثة أهداف دون رد.

تصرف المطوع أثار استياء الجماهير التي شاهدت المباراة من داخل الملعب، والتي طالبت ادارة النادي، عبر مدير الفريق محمد البنيان، باتخاذ اجراء رادع مع المطوع، الذي من وجهة نظر الجماهير تراجع مستواه كثيرا في الفترة الأخيرة، بعد تفكيره في الماديات على حد وصف الجماهير الغاضبة.

ووعد البنيان جماهير القادسية بالتحقق من مسألة خلع المطوع القميص والقائه على الأرض، مضيفا: "في حال ثبوت ذلك، لاسيما أنه لم يضبط المطوع بهذا الفعل، سيكون هناك قرار بحقه، أو اي لاعب من الفريق يقوم بأي تصرف خارج".

واستشهد بموقف ادارة الفريق بقيادة محمد البناي مع قائد الفريق نواف الخالدي، ولاعب خط الوسط طلال العامر، وقرار ادارة الفريق المخولة فرض عقوبات على اللاعبين في حدود الايقاف أربع مباريات لتصرفهما داخل الملعب، وحصولهما على البطاقة الحمراء، اضافة لقرار ادارة النادي الذي اتخذته بحق مدرب الفريق رادان الذي تجاوز حدوده مع الجماهير فتمت اقالته، مضيفا ان ادارة النادي وجهاز الكرة لن يحابيا أحدا.

back to top