تشلسي يسحق نودرشيالاند برباعية نظيفة

نشر في 04-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 04-10-2012 | 00:01
No Image Caption
حقق تشلسي فوزه الأول على مضيفه نوردشيالاند الدنماركي برباعية نظيفة على ملعب مدينة فاروم سجلها الإسباني خوان ماتا (33 و82) والبرازيليان دافيد لويز (79) وراميريش سانتوس (89).

وقدم الفريقان عرضا متكافئا في الشوط الأول مع أفضلية نسبية لبطل الموسم الماضي، الذي تمكّن من افتتاح التسجيل بواسطة الإسباني ماتا، بعدما تلقى تمريرة من فرانك لامبارد تابعها بيسراه في الشباك.

وعلى غرار الشوط الأول، انتظر تشلسي طويلا للاطمئنان على فوزه وحتى الدقائق العشر الأخيرة، حيث سجل البرازيلي لويز الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة زرعها في اسفل الزاوية اليسرى (79).

وأصيب الفريق الدنماركي الذي كان يسعى إلى التعديل خصوصا في ظل وجود نوع من التوازن الميداني، بصدمة دفع ثمنها هدفا ثالثا حمل توقيع ماتا، الذي قام بمجهود فردي داخل المنطقة (82) قبل ان يكمل راميريش الرباعية مستفيدا من تمريرة مواطنه اوسكار (89).

وتصدر تشلسي الذي تعادل في الجولة الاولى مع يوفنتوس الايطالي 2-2، ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف امام شاختار دانييتسك الأوكراني، الذي تعادل مع الفريق الايطالي 1-1.

على الملعب الجديد الخاص بيوفنتوس الذي يحمل نفس الاسم، تقدم الضيف بعد ان ارسل البرازيلي وليام بورغيش دا سيلفا كرة الى الجهة اليمنى داخل المنطقة لحق بها مواطنه اليكس تيكسييرا وارسلها بيمناه قوية في مرمى الخبير جانلويجي بوفون (23).

ورد فريق "السيدة العجوز" بزمن قياسي بعد حصوله على ركلة ركنية نفذها الاختصاصي اندريا بيرلو وتابعها بانوتشي في شباك اندري بياتوف (25).

وفي الشوط الثاني، لم يستطع أي من الفريق هز شباك الآخر فاكتفى كل منهما بنقطة واحدة.

back to top