الأزرق يدشن تدريباته استعداداً لـ «غرب آسيا»

نشر في 09-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 09-10-2012 | 00:01
المنتخب السوري يصل اليوم واتحاد الكرة يطلب تعزيزات أمنية

يقود المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة، تدريبات الأزرق اليوم على استاد نادي الكويت، استعداداً لملاقاة نظيره السوري 16 أكتوبر الجاري.
يستهل منتخبنا الأول لكرة القدم عند السابعة من مساء اليوم على استاد نادي الكويت استعدادته لبطولة غرب آسيا المقرر اقامتها في الكويت في الثامن وحتى العشرين من نوفمبر المقبل، تحت قيادة الادارة الفنية للمدرب الوطني عبدالعزيز حمادة، وتستمر تدريبات الأزرق حتى موعد المباراة المقررة الخميس المقبل على استاد نادي الكويت.

وأكد مدير المنتخب أسامة حسين أن جميع العناصر المختارة للأزرق ستكون حاضرة في التدريبات، في ظل عدم اعتذار أي منها.

وأضاف أن لاعبي المنتخب سيعودون لأنديتهم عقب مواجهة المنتخب السوري، وذلك لخوض مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، المقررة السبت المقبل، على أن يكون التجمع الثاني الأحد المقبل استعدادا لمواجهة المنتخب الفلبيني المقررة في السادس عشر من الشهر الجاري.

وأشار حسين الى أن تشكيلة الأزرق التي ستخوض منافسات البطولة الآسيوية سيتم الاعلان عنها قبل المعسكر المقرر في تركيا في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

المنتخب السوري يصل اليوم

من جهة أخرى لم يتلق اتحاد الكرة "غير الشرعي" رداً من ناديي العربي والقادسية حتى أمس على طلبه لاستضافة أحدهما لتدريبات المنتخب السوري الذي يصل اليوم وهو ما يفتح الطريق أمام استضافة ملعب الاتحاد تدريباته، وأكد مصدر لـ"الجريدة" أن الاتحاد طلب تعزيزات أمنية اضافية لتأمين مواجهة الأزرق والمنتخب السوري، خوفا من حدوث اي تبعات بسبب الأحداث الجارية في سورية.

back to top