لصوص المخيمات يقتلون حارساً مصرياً في كبد

نشر في 13-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 13-11-2012 | 00:01
No Image Caption
قتل مقيم مصري في منطقة مخيمات كبد بعد تعرضه للضرب بألة حادة على رأسه.
شهدت منطقة مخيمات كبد صباح أمس جريمة قتل بشعة راح ضحيتها وافد مصري في العقد الرابع من عمره، عثر عليه مقتولاً في المخيم الذي يعمل حارساً له، اثر تعرضه للضرب بآلة حادة على رأسه وأنحاء مختلفة من جسده.

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة" إن مواطنا أبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية عن عثوره على حارس مخيمه الخاص مقتولا، وأن بعض أغراض المخيم تعرضت للسرقة، مشيرا الى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الأحمدي، بقيادة مدير الأمن العميد عبداللطيف الوهيب، ومدير مباحث المحافظة العقيد وليد الدريعي، ووكيل النائب العام والطبيب الشرعي الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن وفور وصولهم عثروا على جثة الوافد المصري، التي تمت معاينتها من قبل الطبيب الشرعي، الذي كشف عن تعرض المجني عليه للضرب بآلة حادة على رأسه وأنحاء مختلفة من جسده، ودلت المعاينة الأولية على أن الجناة أكثر من شخص، وأن المجني عليه قاوم الجناة بشدة.

وأوضح أن رجال المباحث استمعوا لإفادة صاحب المخيم، الذي اكتشف الجريمة، حيث ذكر أنه اكتشف سرقة عدة أشياء من المخيم، أبرزها مولد الكهرباء، لافتا الى أن الاستنتاج الأولي لرجال المباحث حول مرتكب الجريمة انحصر في لصوص المخيمات، الذين ازداد نشاطهم مؤخرا، وأن المجني عليه قاومهم وحاول منعهم من سرقة المخيم، وحدثت مشاجرة عنيفة انتهت بمقتل الحارس.

وذكر أن وكيل النائب العام أمر بتسجيل قضية قتل عمد، وأمر برفع الجثة، وأحالتها الى ادارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة حول القضية، مشيرا الى ان رجال المباحث شرعوا في جمع التحريات، وتمكنوا من الامساك بخيط مهم في القضية قد يؤدي الى الكشف عن الجناة قريبا.

back to top