«السكنية» حضور نسبي... ولا عزاء لـ«المدنية»

نشر في 31-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 31-10-2012 | 00:01
No Image Caption
"غاب المراجعون وشل العمل"، افضل وصف يمكن ان يطلق على مملكة النحل ذات النشاط في الهيئة العامة للمعلومات المدنية امس بعد ان تخلف موظفون كثر عن دوام اليوم الاول بعد اجازة العيد، وهو ما انسحب ايضا على اعداد المراجعين التي تدنت الى 50 في المئة من مستوياتها المعهودة خلال ايام العمل العادية.

وبلغ عدد المراجعين في كاونتر المواطنين والخليجيين امس حتى الساعة 10 ونصف صباحاً 120 مراجعا فقط، بعدما كان يفوق الـ250 مراجعا في الايام العادية.

اما الوافدون، فقد تراجع عدد المراجعين بشكل واضح ايضا، حسب معلومات احد موظفي الاستقبال، قائلا: "النهارده مفيش حد"!، الى جانب خلو مواقف السيارات للمراجعين بعد ان كانت تمتلئ بشكل ملحوظ وقد بدت امس مهجورة وغير طبيعية!

في المقابل شهدت الهيئة العامة للرعاية السكنية أمس اقبالا وحضورا جيدا مقارنة بباقي المؤسسات والجهات الحكومية، بدليل امتلاء مواقف السيارات والمواقف الارضية التي غصت بمركبات الموظفين والمراجعين.

وكشفت احدى موظفات الاستقبال لـ"الجريدة" ان حضور المراجعين ليس بالقليل بتاتاً رغم انه شهد تراجعا بسيطا مقارنة بالايام العادية حيث بلغ عدد المراجعين حتى الساعة العاشرة صباحاً 49 مراجعا والذي عادة ما يصل في الايام العادية الى 60 مراجعا، متوقعة ان يزداد عدد المراجعين ظهراً، مضيفة ان العدد يصل في نهاية الدوام الرسمي في الايام العادية الى 210 مراجعين.

back to top