الأزرق يختار 20 لاعباً لمواجهة الفلبين الثلاثاء

نشر في 14-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2012 | 00:01
No Image Caption
اختار الجهاز الفني لمنتخب الكويت 20 لاعبا، لخوض غمار مواجهة الفلبين الودية الدولية التي ستقام بعد غد على استاد نادي الكويت، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة غرب آسيا.
أعلن الجهاز الفني والإداري لمنتخب الكويت الأول لكرة القدم أسماء 20 لاعبا لمباراته الودية مع نظيره الفلبيني، التي ستقام بعد غد على استاد نادي الكويت، في إطار استعدادات الأزرق للاستحقاقات المقبلة، والتي يستهلها ببطولة غرب آسيا، التي ستقام في الكويت في 8 حتى 20 ديسمبر المقبل.

ووقع اختيار الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز حمادة على كل من نواف الخالدي وعبدالعزيز كميل لحراسة المرمى، وخالد إبراهيم وفهد المجمد وحسين فاضل وأحمد عبدالغفور وفهد عوض وضاري سعيد وعلي مقصيد لخط الدفاع، ومحمد فريح وطلال نايف وطلال الفاضل وعادل مطر وناصر القحطاني وعبدالله البريكي ووليد علي وفهد العنزي لخط الوسط، وعبدالرحمن باني وبدر المطوع وحمد أمان في الهجوم.

وقال مشرف الأزرق علي محمود إن المنتخب سيخوض تدريبه الأول على استاد نادي الكويت بكيفان عند الخامسة والنصف مساء اليوم، على أن يدخل الأزرق في معسكر مغلق حتى موعد المباراة بعد غد، مضيفا أن رزنامة الأزرق لا تحتوي في الفترة الحالية، وحتى معسكر أنطاليا المقرر في 22 المقبل، على مباريات ودية باستثناء مواجهة البحرين في 21 المقبل، والتي ستشهد اعتزال الحارس الدولي خالد الفضلي، مشيرا إلى أن البحث جار عن مواجهة ودية للأزرق خلال التوقفات، لكن طرفها الثاني لم يتحدد بعد. وأكد محمود أن قائمة الأزرق لـ"غرب آسيا" ستعلن قبل معسكر انطاليا، حيث سيختار الجهاز الفني بقيادة الصربي غوران تافاريتش، والذي سيتولى المهمة بعد مباراة الفلبين الودية، 26 لاعبا لخوض المعسكر، لوضع الترتيبات النهائية قبل انطلاق بطولة غرب آسيا التي يسعى الأزرق فيها إلى الحفاظ على لقبه.

back to top