حريق في الزل التراثي بالمباركية يصيب ضابط إطفاء

نشر في 26-09-2012 | 00:01
آخر تحديث 26-09-2012 | 00:01
No Image Caption
 محمد الشرهان اندلع ظهر أمس حريق كبير في 4 محلات لبيع مستلزمات الرحلات والبر في سوق الزل التراثي بمنطقة المباركية، أسفر عن إصابة ضابط إطفاء وخسائر مادية في المحلات التي اندلعت فيها النيران.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء المقدم خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً ظهر أمس يفيد باندلاع حريق في محلات سوق الزل الأثري في منطقة المباركية، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء المدينة والهلالي إلى موقع البلاغ.

وأضاف المقدم الأمير ان رجال الإطفاء وفور وصولهم شرعوا في مكافحة الحريق الذي تبين أنه اندلع في محل لبيع مستلزمات الرحلات البرية، ومن ثم انتقل إلى محل آخر، مشيرا إلى أن رجال الإطفاء حالوا دون امتداد النيران إلى مواقع أخرى من السوق التراثي، لافتاً إلى أن طبيعة المواد المستخدمة في المحلات وقِدم مبنى السوق ساهما في امتداد النيران من محل إلى آخر.

وذكر المقدم الأمير أن الحادث أسفر عن إصابة ضابط إطفاء أثناء مكافحة الحريق وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرا إلى أن ضباط وحدة التحقيق وضباط السلامة المهنية انتقلوا إلى موقع الحادث، لمعرفة أسباب اندلاع الحريق الذي أشرف على عمليات مكافحته مدير عام الإدارة العامة للإطفاء اللواء جاسم المنصوري، ومساعده لشؤون المكافحة العميد خالد المكراد.

back to top