الخطيب لـ الجريدة.: عودتي إلى القادسية واردة وأنتظر فترة الانتقالات

نشر في 12-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 12-12-2012 | 00:01
No Image Caption
 فتح اللاعب الدولي السوري لكرة القدم فراس الخطيب باب العودة إلى القادسية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال الخطيب الذي يخوض تجربة احترافية مع زاخو العراقي في الفترة الحالية لـ«الجريدة» إن «السبب الرئيسي لوجوده في الكويت هو قضاء اجازة خاصة مع عائلته الموجودة في الكويت».

 وعن العروض المقدمة له في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قال إن «هناك بعض المفاوضات من أندية خارج الكويت وداخلها، وأنه يفاضل بينها لكونه لاعباً محترفاً يبحث دائماً عن الأفضل»، مؤكدا أن احتمالية بقائه مع زاخو العراقي الذي يقوده المدرب السوري محمد قويض قائمة أيضاً، لاسيما أن زاخو بدأ يتلمس طعم الانتصارات بعد تراجع النتائج في البداية. وبيّن الخطيب أنه يقوم بمهمة صانع الألعاب مع زاخو خلال الفترة الماضية حسب رغبة الجهاز الفني، وهو ما تسبب في قلة أهدافه، إذ إن هداف الفريق العراقي هو مواطنه اللاعب الدولي رجا رافع. وكشف الخطيب عن طبيعة تعاقده مع زاخو العراقي قائلا إنه «يستطيع تحديد وجهته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أنه مرتبط بعقد ينص على ذلك».

عرض القادسية

وحول عرض القادسية تحديداً، قال فراس: «فريق القادسية قلعة عريقة والانضمام إليه يضيف لأي لاعب، وأنا لست جديداً عليه، ولا أنكر وجود رغبة مشتركة في الانضمام إليه، لكن أنا لاعب محترف ودائماً أبحث عن الأفضل، لتبقى كل الخيارات مفتوحة خلال الفترة المقبلة».

وأضاف الخطيب أن القادسية بعد عودة المدرب الوطني محمد إبراهيم أمامه فرصة كبيرة لاستعادة عروضه القوية، في ظل وجود نخبة كبيرة من اللاعبين في الفريق الأصفر تعودت على الانتصارات وحصد البطولات.

back to top