اختبار سهل لـ «الشياطين الحمر» أمام «كيو بي آر»

نشر في 24-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 24-11-2012 | 00:01
No Image Caption
يتربص مانشستر يونايتد بغريمه سيتي عندما يستضيف كوينز بارك رينجرز اليوم، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعتبر هذه المباراة سهلة لرجال المدرب السير اليكس فيرغسون، وسيحاولون من خلالها تعويض خسارتهم المفاجئة امام نوريتش سيتي صفر-1 في المرحلة الماضية، التي كلفته التنازل عن الصدارة لصالح سيتي.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة ثانية عندما سقط امام مضيفه غلطة سراي التركي صفر-1، في مسابقة دوري ابطال اوروبا، بيد انه لعب المباراة في غياب اكثر من لاعب اساسي لضمانه تأهله للدور ثمن النهائي وصدارة مجموعته. ولن يجد زملاء الهولندي روبن فان بيرسي صعوبة في تعميق جراح كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الاخير والوحيد الذي لم يذق طعم الفوز في الدوري حتى الآن.

وفي باقي المباريات، يلعب سندرلاند مع وست بروميتش البيون، وايفرتون مع نوريتش سيتي، وستوك سيتي مع فولهام، وويغان مع ريدينغ، واستون فيلا مع ارسنال.

«كيو بي آر» يقيل هيوز

أقال نادي كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير في الدوري الإنكليزي لكرة القدم أمس مدرب فريقه الويلزي مارك هيوز من منصبه، بعد فشله في تحقيق أي فوز في 12 مباراة هذا الموسم.

وقال النادي على موقعه الرسمي للتواصل الاجتماعي (تويتر) "أنهى نادي كوينز بارك رينجرز لكرة القدم العقد الذي يربطه بالمدير الفني مارك هيوز بأثر فوري".

وجاءت إقالة هيوز عشية مواجهة الفريق لمضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الثالثة عشرة، وبعد يومين فقط من اقالة مدرب تشلسي الإيطالي روبرتو دي ماتيو.

ويحتل كوينز بارك رينجرز المركز الأخير برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات و8 هزائم.

وكان كوينز بارك رينجرز تعاقد مدة موسمين ونصف السنة مع هيوز مطلع العام الحالي خلفاً لنيل وارنوك، الذي تمت إقالته إثر النتائج السيئة التي حققها الفريق اللندني بإشرافه أواخر العام الماضي، وتحديداً لفشل الفريق في الحصول على اكثر من نقطتين فقط من أصل 24 ممكنة في الدوري المحلي.

وشكل التعاقد مع هيوز عودته إلى مجال التدريب للمرة الأولى منذ حوالي عام عندما أقيل من منصبه مدربا لفولهام.

وسبق لهيوز لاعب مانشستر يونايتد وتشلسي وبايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني أن اشرف على تدريب مانشستر سيتي وبلاكبيرن ومنتخب ويلز أيضاً.

back to top