الفهد رئيساً لجهاز الكرة في القادسية

نشر في 02-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 02-11-2012 | 00:01
No Image Caption
قرر مجلس إدارة نادي القادسية تولي رئيس النادي الشيخ خالد الفهد منصب رئيس جهاز الكرة بالنادي، بينما استقر أعضاء مجلس الإدارة على استمرار رؤساء الألعاب في النادي بمواقعهم.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة أول أمس، واستمر أكثر من ثلاث ساعات، وتم استكماله مساء أمس، لمناقشة أوضاع النادي، وتوزيع المناصب الإدارية داخل النادي في ما بين أعضاء مجلس الإدارة، واحتلت أزمة فريق الكرة جدول أعمال الاجتماع، حيث استقر الأعضاء على تولي الشيخ خالد الفهد منصب رئيس جهاز الكرة، إلى جانب اللجنة المختارة سلفاً التي تضم محمد البناي، وناصر الشرهان، وفهد الأحمد، إلى جانب الوافد الجديد رفاعي الديحاني الذي انضم إلى لجنة الكرة.

 وجاء اختيار الفهد ليتسنى له عن قرب متابعة الأوضاع التي ساءت في الفريق الأصفر في الفترة الأخيرة، وأدت إلى ابتعاد الفريق عن صدارة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة القادسية التجاوز عن نجم فريق الكرة بدر المطوع في ما بدر منه أثناء مواجهة الصليبيخات في الدوري الممتاز، والتي ألقى فيها اللاعب بقميص النادي على الأرض، وتقبلت إدارة النادي الاعتذار الذي تقدم به المطوع.

كما استقر الرأي في مجلس الإدارة في القادسية على أن تكون العقوبات على اللاعبين في حال ارتكاب خطأ الخصم من مستحقاتهم المادية، بدلاً من حرمان الفريق من جهودهم في المباريات.

ولم تحظ فكرة عودة المدرب السابق لمنتخب الكويت ونادي القادسية محمد إبراهيم قبولاً عند أغلبية الأعضاء، الذين أرجعوا ذلك إلى حالة المدرب الصحية، وذلك رغم المطالبات الجماهيرية ومن اللاعبين أنفسهم الذين طلبوا بشكل صريح من رئيس النادي عودة إبراهيم لقيادة الأصفر خلال الفترة المقبلة، ومن الواضح أن المدرب الحالي فلورين سيستمر حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أملا في تحسن النتائج، أو البحث عن بديل من المحتمل أن يكون البرازيلي فييرا مدرب الزمالك الحالي، في حال استمر تجميد نشاط الكرة في مصر.

الحساوي ينفي

من جهة أخرى، نفى رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي الأنباء المتواترة عن توليه منصب مدير جهاز الكرة خلال الفترة المقبلة، وقال إن "ما أثير عن ذلك عار تماما من الصحة، حيث انه في الفترة الحالية مشغول بمهمته مع ناديه الإنكليزي نوتنغهام فورست والسعي للصعود إلى الدوري الممتاز الإنكليزي".

تصعيد شباب من الرديف

هذا، وشهد تدريب الأصفر الذي جرى أول من أمس والذي قاده الروماني فلورين صعود أربعة لاعبين جدد إلى صفوف الفريق الأول، هم عادل مطر، وسيف الحشان، وأحمد الظفيري، وعبدالله الشطي. وقال مشرف الفريق عبدالله الحقان إن "اللاعب خالد القحطاني في طريقه للانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية خلال أسبوع"، فيما عاد من ألمانيا نواف المطيري، الذي يخضع حالياً لفترة تأهيل لدخول الملعب، بينما يستمر مساعد ندا في ألمانيا لمواصلة علاج إصابته.

back to top