إصابتان في حريق التهم شقة بالسالمية

نشر في 24-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 24-10-2012 | 00:01
No Image Caption
اصيب مواطنان بحالة اختناق وحروق متفرقة جراء حريق كبير اندلع فجر امس، في شقة تقع بإحدى البنايات في منطقة السالمية، كما اسفر الحادث عن خسائر مادية بالشقة.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء المقدم خليل الامير، ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا فجر امس يفيد باندلاع حريق في إحدى الشقق بمنطقة السالمية، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي اطفاء السالمية الجنوبي والشمالي الى موقع البلاغ بقيادة الملازم اول عبدالله الحويتم.

واضاف المقدم الامير ان رجال الاطفاء وفور وصولهم اكتشفوا ان الحريق اندلع في شقة تقع بالدور الخامس، في عمارة مكونة من 9 أدوار، وان هناك اشخاصا محشورين داخل الشقة، لافتا الى ان رجال الاطفاء وعلى الفور انقسموا الى قسمين، الاول لعملية انقاذ المحشورين واخلاء البناية، والآخر لمكافحة الحريق.

وذكر ان رجال الاطفاء نجحوا في انقاذ خمسة اشخاص كانوا محشورين داخل الشقة، واثنين آخرين كانا مصابين بحالات اختناق وحروق متفرقة، مشيرا الى ان رجال الاطفاء تمكنوا ايضا من السيطرة على الحريق الذي تبين انه اندلع في غرفة النوم، بسبب ترك الفحم المخصص لتدخين الشيشة مشتعلا داخل الغرفة.

واوضح ان رجال الاطفاء حالوا دون وصول النيران الى اجزاء اخرى من العمارة، مشيرا الى ان المصابين نقلوا الى المستشفى من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

back to top