سلة أمنية

نشر في 19-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-11-2012 | 00:01
حشيش وحبوب مخدرة

تمكن رجال نجدة محافظة الجهراء من ضبط شاب من غير محددي الجنسية بحوزته كيلو من مادة الحشيش، اضافة الى 51 حبة كبتي، ومواد مخدرة اخرى، كما اتضح انه مطلوب على ذمة قضية مدنية.

وقال مصدر امني انه اثناء تجول احدى دوريات نجدة الجهراء لمتابعة الاوضاع الأمنية في المنطقة اشتبه رجالها بمركبة يابانية الصنع يستقلها أحد الأشخاص، وكإجراء احترازي تم ايقافه وطلب اثبات شخصيته، وبالاشتباه في تصرفاته أثناء حديثه مع رجال الأمن تم تفتيش مركبته فعثر بداخلها على كميات من مادة الحشيش وحبوب مخدرة، كما اتضح انه مطلوب على ذمة قضية مدنية، وبناء عليه احيل والمضبوطات الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.

مقاومة رجال الأمن

ألقى رجال نجدة الأحمدي القبض على مواطن في العقد الثالث من عمره، معه حبوب مخدرة من نوع كبتاغون، اضافة الى مواد اخرى للتعاطي، وبعد مقاومته رجال الأمن تم استدعاء قوة اسناد فتم احتواء الوضع واحيل المتهم والمضبوطات الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.

5 متغيبات

ضبط رجال أمن محافظة حولي، في النشاط المستمر لرجال النجدة، 5 وافدات من جنسية آسيوية، سجل بحقهن قضايا تغيب.

وفي التفاصيل، ان رجال الامن وخلال نقطة التفتيش، المقامة في محافظة حولي، اوقفوا «تاكسي» كان برفقته الوافدات الخمس، وبعد التدقيق على أوراقهن الثبوتية اتضح انه مسجل بحقهن قضايا تغيب، فتمت احالتهن الى جهة الاختصاص. وحرر رجال نجدة حولي 133 مخالفة مرورية متنوعة لعدد من مرتادي الطريق الذين لا يتقيدون بشروط الأمن والمتانة.

إهانة موظف

سجلت موظفة في مستوصف منطقة الفحيحيل قضية اهانة موظف اثناء تأدية واجبه، واعتداء بالضرب والسب والقذف، ضد مراجعة كويتية حاولت تخطي دورها فمنعتها الموظفة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني، ان الموظفة قالت في شكواها انه اثناء الدوام الرسمي للمستوصف حاولت مراجعة كويتية تجاوز دورها في الدخول إلى الطبيب فمنعتها، الامر الذي دفع المواطنة إلى ضربها، ثم انهالت عليها بالشتائم، فتدخل امن المركز لفك النزاع، وتم تسجيل قضية وأحيلت إلى التحقيق.

كذلك سجل أحد المحققين في مخفر الفحيحيل قضية اهانة موظف ضد مواطن في العقد الثالث من عمره، حيث قام بسبه، على خلفية قضية كانت في أروقة التحقيق، وتمت احالة القضية إلى مباحث المنطقة لضبط المواطن.

اعتداء بالضرب

سجل مواطن وبدون قضية استعمال قسوة ضد رجال الادارة العامة لمكافحة المخدرات في منطقة صبحان، بعد ان ادعيا انهما تعرضا للضرب والقسوة. وقال مصدر أمني إن المواطن تقدم بشكواه ضد رجال المكافحة بعد ان تعرض للضرب وصديق له (بدون)، واحضر تقريرا طبيا يفيد بتعرضه لاصابات وكدمات، وتم تسجيل قضية استعمال قسوة في مخفر صباح السالم.

حريق مدرسة

سجل مدير مدرسة خاصة في منطقة الرميثية قضية حريق عمد ضد مجهولين قاموا بالتسور الى المدرسة وحرقوا عددا من الفصول، اضافة الى احد غرف الطاقم المدرسي الاداري.

وبناء عليه تم تسجيل قضية حريق عمد واحيلت الى مباحث المنطقة.

back to top