الأنصاري مديراً عاماً للإطفاء برتبة لواء

نشر في 11-09-2012 | 00:01
آخر تحديث 11-09-2012 | 00:01
No Image Caption
العبدالله قلده رتبته الجديدة

قلد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله صباح أمس مدير عام الادارة العامة للاطفاء يوسف الانصاري رتبة لواء، وذلك تنفيذا للمرسوم الأميري الذي نص على تعيينه مديرا عاما للادارة العامة للاطفاء، وترقيته الى رتبة لواء خلفا للواء جاسم المنصوري الذي أحيل إلى التقاعد، وحضر مراسم التقليد نائب المدير العام العميد خالد المكراد الذي سكن هو الآخر بقرار وزاري في منصب مساعد المدير العام لشؤون المكافحة، وهو المنصب الذي كان يشغله اللواء يوسف الانصاري.

وتم تسكين العميد خالد الزيد في منصب مساعد المدير العام لقطاع الوقاية، وهو المنصب الذي كان يشغله العميد أمين عابدين الذي تمت ترقيته الى رتبة لواء وإحالته إلى التقاعد.

من جانبه، توجه مدير عام الادارة العامة للاطفاء اللواء يوسف الانصاري بالشكر الى سمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء على هذه الثقة الغالية، معاهدا إياهم ان يستمر بالتفاني في عمله وفي خدمه الكويت وشعبها.

وأضاف الانصاري انه سيعمل جاهدا على الارتقاء بعمل جهاز الاطفاء، وتنمية الكوادر الوطنية العاملة في الجهاز الذي ينصب عمله في حماية الممتلكات والارواح، مشيرا الى ان الجهاز يشهد منذ عدة سنوات تطورا ملحوظا سواء على مستوى العمل الميداني أو العمل الاداري.

وأشار الانصاري الى ان تطور جهاز الاطفاء يرجع الى اهتمام القيادة السياسية بهذا الجهاز الحيوي والعمل على تطويره حتى يؤدي مهامه على اكمل وجه، لافتا الى ان إقرار الكوادر المالية الاخيرة لرجال الاطفاء خير دليل على اهتمام الحكومة بعمل رجال الاطفاء وتقديرها لجهودهم.

back to top