23 لاعباً في تدريب الأزرق الصباحي

نشر في 24-12-2012 | 00:03
آخر تحديث 24-12-2012 | 00:03
No Image Caption
شارك 23 لاعبا ضمن صفوف المنتخب الوطني في التدريب الصباحي الأول، بمعسكره بأبوظبي أمس، تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية ألكسندر في صالة الحديد بمقر إقامة الوفد.
يكتمل اليوم عقد المنتخب الوطني لكرة القدم في معسكره بأبوظبي، حيث من المقرر ان يغادر اللاعبان محمد دهش وخالد إبراهيم إلى أبوظبي، بينما غادر لاعب الكويت ناصر القحطاني مساء أمس، الذي تم ضمه بعد اعتذار طلال العامر، وسيباشر القحطاني تدريباته مع الفريق اليوم، بينما ينخرط دهش وإبراهيم في التدريب ابتداء من الغد.

يذكر أن معسكر أبوظبي يأتي ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة خليجي 21، التي تستضيفها الكويت من 5 إلى 18 يناير المقبل، ويلعب الأزرق في المجموعة الثانية للبطولة بجوار منتخبات العراق واليمن والسعودية.

وكان المنتخب قد باشر تدريباته أمس على فترتين، في التاسعة والنصف من صباح أمس في صالة الحديد المجهزة بأحدث المعدات في مقر اقامة الوفد بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة، وقاد التدريب مدرب اللياقة الصربي الكسندر، وشارك فيه اللاعبون الـ23 الذين غادروا مع الوفد مساء أمس الأول.

وتأتي مشاركة جميع اللاعبين في صالة الحديد لأهداف متباينة، فبالنسبة إلى اللاعبين فهد العنزي ومساعد ندا وحسين فاضل وعبدالهادي خميس ومحمد راشد الفضلي وعامر المعتوق وعلي مقصيد لإعدادهم والارتقاء بمعدل لياقتهم البدنية، أما بقية اللاعبين فيهدف الجهاز الفني إلى الحفاظ على معدل لياقتهم.

وأدى المنتخب تدريبه الثاني في الرابعة مساء على ملعب ضباط القوات المسلحة، تحت قيادة المدرب الصربي غوران تافاريتش، الذي كان حريصا تماما على أن يكون التدريب خفيفا، تجنبا لإصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد، خصوصا أن الوفد تأخر في الوصول للفندق بسبب ازدحام المطار والإجراءات الرسمية.

ويواصل المنتخب تدريباته اليوم في صالة الحديد، وملعب ضباط القوات المسلحة أيضاً، ومن المنتظر أن يتدرب اللاعبون على بعض الجمال الفنية والتدريبية، مع مشاهدتهم قبل كل تدريب بعض اللقطات المسجلة حديثاً للمنتخبات الثلاثة، التي تبرز إيجابيات وسلبيات كل منها.

back to top