فوز باهت لسان جرمان

نشر في 21-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 21-10-2012 | 00:01
صعد باريس سان جرمان إلى الصدارة مؤقتا بعد فوزه الصعب والباهت على ريمس 1- صفر، في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم أمس على ملعب بارك دي برانس.

وبات رصيد سان جرمان 19 نقطة على غرار مرسيليا الذي يلعب اليوم مع تروا.

ولم ينجح ريمس بالفوز في آخر 23 مباراة خارج ارضه في الدوري الفرنسي، لكنه خسر للمرة الاولى منذ ست مباريات، وكان صاحب ثاني اقوى خط دفاع قبل انطلاق المرحلة.

من جهته، غاب عن تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي مواطنيه ماركو فيراتي (ايقاف) وتياغو موتا وكليمان شانتوم والارجنتيني ايزيكييل لافيتزي بسبب الاصابة، فلعب المدافع البرازيلي تياغو سيلفا في خط الوسط الى جانب بليز ماتويدي والبرازيلي ماكسويل.

وحصل ريمس على ركلة جزاء بعد لمسة يد سخيفة على الظهير الهولندي غريغوري فان در فيل سددها البرازيلي دييغو بيسراه فصدها ببراعة الحارس الايطالي سالفاتوري سيريغو (40)، لينتهي الشوط الاول بالتعادل مع افضلية للضيوف.

وسجل فريق العاصمة هدفه الوحيد في الشوط الثاني بعد عرضية من ماكسويل عكسها المهاجم كيفن غاميرو برأسه في شباك الحارس التوغولي كوسي اغاسا (65) ليفرض تألقه في المباريات الأخيرة لفريقه.

وكان بوردو حافظ على سجله النظيف، لكنه أهدر فوزا كان في متناوله على ضيفه ليل عندما تعادل معه 1-1 في افتتاح المرحلة أمس الأول.

back to top