4/7 تفتح باب الطعون في العربي

نشر في 24-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 24-10-2012 | 00:01
فازت قائمة أسرة النادي في انتخابات مجلس إدارة النادي العربي بسبعة مقاعد مقابل أربعة لقائمة أسرة التغيير.
فتحت النتائج المتقاربة لانتخابات النادي العربي، التي جرت أمس الأول، باب الطعون على مصراعيه، لاسيما أن الفارق بين صاحب المقعد الأخير في المجلس المنتخب، وأقرب منافسيه لم تتعد أصابع اليد الواحدة.

وبلغت الأصوات الصحيحة في انتخابات العربي 3433 من المجموع الكلي البالغ 6150، بنسبة تصويت 50 في المئة، وجاء القسم الأكبر منهم من السيدات، وبنسبة وصلت إلى 80 في المئة.

وقد أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز قائمة أسرة النادي برئاسة جمال الكاظمي بسبعة مقاعد، مقابل أربعة لقائمة أسرة التغيير، برئاسة عبدالرزاق معرفي.

وتمكن جمال الكاظمي وحسين معرفي وسلمان بولند وعبدالعزيز عاشور وعبدالرزاق المضف وعادل عوض وأحمد عمران عبدالله من قائمة أسرة النادي وعبدالرزاق معرفي، وجاء خالد عبدالصمد وفؤاد المزيدي ورائد الزعابي من قائمة أسرة التغيير، من الفوز بمقاعد مجلس الإدارة للدورة القادمة 2016-2012.

المضف يريد أمانة السر

كشف أمين السر السابق للنادي العربي لأكثر من 12 عاما عبدالرزاق المضف عن رغبته في البقاء بمنصب أمانة السر في الدورة الجديدة.

وأكد المضف، في تصريح لـ"الجريدة"، أنه يجد نفسه في هذا المكان الذي خدم فيه لسنوات طويلة، مشيرا إلى أن توزيع المناصب سيتم بعد العيد في جو ديمقراطي مع الاخوة الناجحين من قائمة أسرة التغيير، الذين تساوت حقوقهم مع الأعضاء الممثلين لقائمة أسرة النادي.

وأشاد بالأجواء التنافسية الأخوية التي جمعت أبناء النادي العربي، مضيفا: "من نجح ومن لم يحالفه الحظ أبناء العربي، وعليهم خدمة النادي من أي موقع ومن أي منصب".

الكاظمي ينتظر اندماج أعضاء «أسرة التغيير» أو الانسحاب

أكد رئيس قائمة أسرة النادي العربي جمال الكاظمي أن صندوق الاقتراع كشف حقيقة الاشاعات التي أطلقها خصومه قبل الانتخابات، بانتهاء عصر الكاظمي ورفاقه من القلعة الخضراء. وقال الكاظمي، بعد اعلان النتائج التي أعطت لقائمته 7 مقاعد، مقابل 4 للقائمة المنافسة (أسرة التغيير)، "مخطئ من يتوقع سقوط أسرة النادي في انتخابات قلعة الزعيم"، مضيفا أنه سينتظر الأيام المقبلة، وما اذا كان أعضاء قائمة أسرة التغيير سيندمجون مع الاعضاء الناجحين من قائمته أم أنهم سينسحبون. وأشار إلى أنه في حال انسحابهم سيتم، حسب اللائحة، اجراء انتخابات تكميلية على المقاعد الشاغرة، مضيفا أن لديه وأعضاء مجلس الادارة متسعا من الوقت لترتيب اوضاع النادي بشكل يضمن استكمال المسيرة بنجاح.

مقصيد: إعادة الفرز في مصلحة أسرة التغيير

أكد مرشح قائمة أسرة التغيير في النادي العربي فيصل مقصيد والحاصل على المركز الثاني عشر بـ 1618 صوتا في الانتخابات التي جرت أمس الاول، أن القائمة ستتقدم بطعن على نتائج الفرز في موعد أقصاه الأربعاء المقبل.

وقال مقصيد في تصريح خاص لـ"الجريدة" ان الانتخابات التي جرت كشفت عن رغبة حقيقية لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي في اختيار عناصر جديدة داخل مجلس إدارة النادي العربي.

ورأى ان اعادة الفرز في جو أكثر هدوء سيصب في مصلحة قائمة أسرة التغيير، في ظل تقارب النتائج، التي لم تتعد الـ7 أصوات بينه وبين صاحب المقعد الأخير في المجلس المنتخب.

الداود يفوز بقائمة الجميع في نادي السيارات والدراجات الآلية

فازت قائمة الجميع برئاسة الشيخ أحمد الداود الصباح أمس الاول بانتخابات النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية للدورة الرابعة على التوالي.

وجاء في المركز الأول الشيخ أحمد الداود بـ132 صوتا، وحل ثانيا مناور الرشيدي بـ128 صوتا، تلاه في المركز الثالث عيسى الرشيدي بـ127 صوتا، وتشارك في المركز الرابع بـ126 صوتا كل من حامد الفجي وفيصل الذكير ومحمد القحطاني وسالم السوارج وأحمد الدعيج وطلال الرومي وعبدالله عبدالجليل، الذين نالوا على التوالي المراكز التالية بنفس الرصيد، في حين حل بالمركز الـ11 اياد القريشي بـ125 صوتا.

يذكر أن عدد اعضاء الجمعية العمومية لنادي السيارات والدراجات الآلية الذين يحق لهم التصويت هو 436 عضوا.

(كونا)

مقاعد «الهجن» لقائمة النادي

فازت قائمة النادي برئاسة حسين العجمي بجميع مقاعد مجلس إدارة النادي الكويتي لسباق الهجن في الانتخابات التي أجريت أمس الاول، لتتولى ادارة النادي للسنوات الاربع المقبلة.

وتنافست قائمة النادي على مقاعد مجلس الادارة الـ11 أمام المرشح المستقل سالم المري، وضمت القائمة اضافة الى العجمي الاعضاء راشد السهلي، وبيح العجمي، وزباران العجمي، وعبدالله المطيري، ومحمد الهاجري، ومسفر العجمي، ومشعان العتيبي، وموسى الرشيدي، ونومان الفضلي، وهادي العجمي.

 (كونا)

back to top