«ثمين» تقيم جلسات حوارية في «فا غاليري»

نشر في 05-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 05-11-2012 | 00:01
No Image Caption
قدمت «تقنيات الحب» لنادي شغف
أقامت مؤخراً مجموعة شغف المتخصصة في العلوم الإنسانية، جلسة حوارية في «فا غاليري» بعنوان «تقنيات الحب»، بحضور وإدارة رئيس نادي شغف مريم السهيل، ورئيس مجموعة «ثمين» ومدير العلاقات العامة في المعرض نوف العماري، وعدد من الأعضاء والضيوف.

وفي تصريح خاص بـ«الجريدة» أشارت العماري الى أن الجلسة المقامة، تأتي ضمن أنشطة مجموعة «ثمين» لهذا الموسم، التي تهدف بدورها إلى تنمية المهارات الإنسانية، والارتقاء بالروح والجسد، إضافة إلى خدمة أبناء المجتمع، ومنها مجموعة «شغف» والتي تندرج بدورها تحت مجموعة ثمين، والتي تعد الخامسة من نوعها في المجموعة، بحيث سبقتها مجاميع وأندية أخرى مختلفة، منها نادي «حس» و«أيادي» و«المناظرة» والذي يعد الأول من نوعه في الكويت والتاسع على مستوى العالم، إضافة إلى نادي «الخطابة» بالتعاون مع منظمة «التوستماسترز» العالمية.

هذا وقد دعت العماري في نهاية حديثها الراغبين من أبناء المجتمع، للانضمام إلى أنشطة المجموعة كجمهور أو أعضاء، من سن 18 سنة فما فوق، بهدف خلق روح من التعاون في ما بينهم، وللارتقاء بقدراتهم لخدمة المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن نادي «حس» سيقيم مساء غد يوما خاصا بالتذوق في مقر «فا غاليري» في منطقة شرق، يدعو به الجمهور للعودة إلى الإحساس بالجماليات، وسوف يتخلل هذا النشاط تذوق لعدد من الأطعمة المختلفة، وذلك بحضور وإدارة رئيس النادي  عبدالعزيز العبيد.

back to top