«المالية» تستكمل مناقشة قانون الشركات التجارية غداً

نشر في 22-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 22-12-2012 | 00:01
No Image Caption
المري والكندري لـ الجريدة•: اللجنة عازمة على الإسراع والدقة في إنجاز جميع القوانين

تستكمل لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية في اجتماع تعقده غدا مناقشة قانون الشركات التجارية الذي صدر بمرسوم ضرورة، وناقشته في اجتماعها الثلاثاء الماضي، بحضور وزير التجارة والصناعة انس الصالح، ومن المتوقع أن تنتهي اللجنة من مناقشة القانون لتحيله الى المجلس قبل جلسة الثلاثاء المقبل، خاصة أن القانون، كما بين الوزير، لا يوجد عليه اية اعتراضات من قبل اعضاء اللجنة، وما ابدوه لم يتعد الاستفسارات حول بعض المواد.

وفي تصريح لـ"الجريدة"، قال عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية فيصل الكندري ان "اللجنة ستستكمل في اجتماع الغد مناقشة قانون الشركات التجارية".

وردا على سؤال حول موقف اللجنة من مناقشة الاقتراحات بقوانين الخاصة بإسقاط فوائد القروض، قال الكندري، ان اللجنة ستدرس جميع الاقتراحات التي تحال اليها، ومنها اسقاط الفوائد، وسيكون للجنة دور في اي اقتراح يخدم الشعب الكويتي.

وفي السياق اجاب عضو اللجنة ناصر المري على السؤال نفسه بأن اللجنة المالية عازمة على الاسراع في انجاز جميع القوانين التي تعرض على جدول أعمالها، وعدم تأخير اي اقتراح، بشرط الا يكون هذا الاسراع على حساب الدقة، فأعضاء اللجنة المالية ينوون السرعة والدقة في مناقشة كل الاقتراحات، لافتا الى انه حينما تعرض الاقتراحات بقوانين الخاصة بإسقاط فوائد القروض على اللجنة فإنها ستبحثها سريعا وستعد تقريرها بشأنها.

وأوضح المري ان اللجنة المالية بعد استكمال مناقشة قانون الشركات التجارية في اجتماع الغد، ستنظر في مناقشة المواضيع الاخرى المدرجة على جدول اعمالها في باب ما يستجد من أعمال.

back to top