«الشرطة» يطلب 100 ألف دولار للموافقة على إعارة دويدار إلى كاظمة

نشر في 25-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 25-12-2012 | 00:01
No Image Caption
اشترطت إدارة نادي اتحاد الشرطة المصري الحصول على مبلغ 100 ألف دولار نظير الموافقة على إعارة أحمد دويدار مدافع الفريق الكروي الأول والمنتخب المصري إلى نادي كاظمة، الذي طلب التعاقد مع اللاعب رسمياً خلال الفترة المقبلة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، لاسيما في ظل استمرار توقف النشاط الكروي واستمرار غموض إقامة بطولة الدوري الممتاز.

وترى إدارة الفريق الشرطي أن هذا المبلغ لا يعد مبالغاً فيه خصوصا أن دويدار إحدى الركائز الأساسية التي يقوم عليها الفريق، كما يرغب مسؤولو النادي في الاستفادة من هذا المبلغ في حال موافقة البرتقالي عليه في سداد ما تبقى للاعبين من مستحقات مالية عن الموسم الجديد، بناء على الاتفاق الذي يتم بين الإدارة ولاعبي الفريق حول حصولهم على نسبة 50 في المئة فقط من عقودهم في حال الغاء الدوري رسمياً في نسخته الجديد.

وقررت إدارة الشرطة إرسال خطاب رسمي إلى إدارة كاظمة تؤكد فيه شروطها المادية للموافقة على منح اللاعب الضوء الأخضر للانضمام إلى البرتقالي خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك دويدار عرضا رسميا لضمه من صفوف نادي هجر السعودي الذي طلب الحصول على خدماته أيضا، وجار التفاوض حول المقابل المادي، كما بدأ مسؤولو نادي الزمالك جس نبض اللاعب ومسؤولو الشرطة بإمكانية التعاقد معه مدة 6 أشهر أيضا وتدعيم صفوف الدفاع الأبيض، لاسيما بعد رحيل هاني سعيد مدافع الفريق لظفار العماني.

back to top