كاسياس: أنا صارم مع نفسي وأتقبل النقد

نشر في 10-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2012 | 00:01
No Image Caption
صرح حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا إيكر كاسياس بأنه ينتقد نفسه كثيرا كما أنه صارم جدا معها بعد كل مباراة، مبينا في الوقت نفسه أنه يتقبل نقد الآخرين.

وفي مقابلة أجرتها معه محطة «كوبي» الإذاعية الإسبانية وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية امس، قال كاسياس إنه لا يعتقد أن انتقاد أدائه في المباريات مؤخرا يمثل حملة ضده بل إنه يتقبل النقد طالما أنه يتم بكل احترام.

وأضاف: «من الجيد أن يتحدثوا عن شخص ما فهذا يعني أنك موجود، لا يعجبني أن يتم التحدث عني كثيرا ولكن ليست لدي مشكلة في حدوث ذلك طالما انه يتم باحترام».

وأكد كاسياس أنه صارم في محاسبة نفسه بعد كل مباراة فهو يتصف بالنقد الذاتي وعقب كل مباراة يظل يفكر في كل ما قام به خلالها وكل هدف يدخل مرماه يفكر في أنه كان من الممكن أن يتصدى له.

وأقر الحارس العملاق بأنه شعر أنه كان من الممكن أن ينقذ هدفا من الاثنين اللذين دخلا مرماه في مباراة الكلاسيكو امام الغريم برشلونة يوم الأحد الماضي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وأوضح أن الملكي كان من الممكن أن يحقق شيئا أكبر من التعادل خاصة وأنه لعب الشوط الأول بشكل رائع كما أتيحت لهم ثلاث أو أربع فرص للدخول إلى المنطقة القريبة من مرمى البرسا.

وأضاف كاسياس أنه مازال هناك الكثير لتقديمه في الدوري، ولكنه حذر في الوقت نفسه من أن الريال لا يمكنه أن يهدر المزيد من النقاط خلال المباريات المقبلة نظرا لفارق الثماني نقاط الذي يفصله عن برشلونة صاحب صدارة الليغا.

(إفي)

back to top