"الطوارئ الطبية" استعدت للاحتفال بيوم الدستور بـ 10 سيارات إسعاف

نشر في 09-11-2012 | 17:04
آخر تحديث 09-11-2012 | 17:04
No Image Caption
أكملت إدارة الطوارئ الطبية استعداداتها للاحتفال بيوم الدستور الذي سيقام غداً السبت. وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام في الإدارة عبدالعزيز بوحيمد إنه تم وضع 10 إسعافات موزعة على منطقة الاحتفال، مشيرا إلى أن عدد فنيي الطوارئ الطبية المشاركين بالاحتفال بلغ نحو 100 فني طوارئ طبية.

وأضاف بوحيمد إلى أنه تم توزيعهم على امتداد الموقع وفرز ضباط مواقع وفتح موجة لاسلكية خاصة بالاحتفال، ووضع عيادة ميدانية كبيرة الحجم توازي حجم جناح بالمستشفى ووضع عيادتين فرعيتين، كما تم إبلاغ مستشفى الأميري الاستعداد لاستقبال الحالات والمستشفى المساند لها.

ولفت إلى أن الإدارة قامت بفرز ضباط اتصال بالقيادة المشتركة الموجودة بالموقع، وفرز مفرزة داخل البحر من فنيي الطوارئ الطبية مع رجال الإطفاء، حيث إن هناك تعاونا كبيرا بين القطاعات المعنية واللجنة المنظمة للاحتفال. ودعا بوحيمد الحضور إلى التعاون من اللجنة المنظمة للاحتفال والانتباه لأبنائهم أثناء الاحتفال، مناشدا أصحاب الأمراض المزمنة أخذ علاجهم قبل الحضور، وأن يكون علاجهم بحوزتهم، وأن يكون الكارت الصحي معهم ليتيح للطاقم الطبي الموجود معرفة نوع الحالة ونوع العلاج، خصوصا إذا كانت الحالة غائبة عن الوعي، إضافة إلى عدم التزاحم والتدافع ومراعاة كبار السن في موقع الاحتفال والالتزام بالإرشادات الموجودة.

back to top