هييرو: قطر تسير على الطريق الصحيح

نشر في 14-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 14-11-2012 | 00:01
أبدى الإسباني فيرناندو هييرو نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق سعادة بالغة بالوجود في معرض ومؤتمر "اسباير فور سبورتس" المقام في العاصمة القطرية الدوحة بدعوة من القائمين عليه، موجهاً الشكر والتقدير لهم على الجهد الذي يبذلونه من أجل خروج المؤتمر بالصورة التي يعرفها العالم عن قطر، عندما تنظم أي مؤتمرات أو دورات عالمية سواء في الرياضة أو أي مجال آخر.

وقال هييرو في تصريحاته للإعلاميين على هامش المؤتمر قبل الافتتاح الرسمي "من المؤكد أن قطر تسير على الطريق الصحيح، فالمسؤولون في الدولة يهتمون بالرياضة، ليس لكونها مجرد لعبه فقط... لم تعد الساحرة المستديرة مباراة بين فريقين يتنافسان فوق المستطيل الأخضر بل تحولت إلى صناعة كبيرة واستثمار واسع".

 وعن رأيه في اللاعب الأفضل عالمياً في الوقت الحالي، في ظل المقارنات التي يجريها البعض بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، قال هييرو مازحاً "من المهم ألا تنحصر دائرة الاختيارات على بعض الأسماء،

ولا يجب أيضاً أن تنحصر الجائزة فقط بين ميسي ورونالدو رغم أنهما الأفضل، ولكن في إسبانيا على سبيل المثال هناك لاعبون متميزون جداً مثل إيكر كاسياس حارس ريال مدريد، وأندريس إنيستا، وتشافي وسيرخيو راموس وغيرهم من اللاعبين العالميين الذين يستحقون الوجود في قائمة الأفضل، وعلى ذلك الأساس، من الظلم أن تنحصر الجائزة بين لاعبين اثنين فقط".

(د ب أ)

back to top