22 لاعباً في قائمة الكويت استعداداً لسورية والفلبين

نشر في 06-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 06-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أسامة حسين: قيادة غوران لـ «الأزرق» في غرب آسيا يحددها الأطباء

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريبه الأول الثلاثاء المقبل، على استاد نادي الكويت تحت قيادة المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة.
أكد مدير منتخب الكويت الوطني لكرة القدم أسامة حسين أن الجهاز الفني للأزرق سيعلن قائمته لمواجهتي سورية والفلبين الوديتين في الحادي عشر والسادس عشر من الشهر الجاري، مساء اليوم بعد انتهاء مواجهات الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال حسين في تصريح لـ"الجريدة" ان تدريبات الأزرق ستنطلق الثلاثاء المقبل على استاد نادي الكويت تحت قيادة المدرب عبدالعزيز حمادة، وذلك لحين عودة المدير الفني الصربي غوران، والتي لم تتحدد بعد، لاسيما أن الاطباء مازالوا يضعونه تحت العناية الطبية منذ تعرضه لطلق ناري في بلغراد، ولم يحددوا بعد موعد قدرته على العودة لمهام عمله.

وأشار حسين إلى أن قائمة الأزرق ستضم 22 لاعبا، ليتسنى للجهاز الفني اعطاؤهم الفرصة الكافية في المباراتين الوديتين أمام سورية الخميس المقبل، والفلبين في السادس عشر من الشهر الجاري، موضحا أن باب الأزرق سيظل مفتوحا دائما لكل مجتهد، وهو ما يعني أن صفوف المنتخب من الممكن أن تشهد عناصر دولية من خارج القائمة المختارة سلفا.

وكان الجهاز الإداري للمنتخب قد وضع برنامج اللقاءات الودية التي سيخوضها الأزرق خلال شهر أكتوبر الحالي من خلال التجمع الثاني الذي سيقيمه الجهاز الفني للمنتخب استعدادا لخوض منافسات كأس غرب آسيا التي ستقام بالكويت خلال الفترة من الثامن وحتى العشرين من ديسمبر المقبل، واشتمل برنامج اللقاءات الودية على مواجهتي سورية والفلبين، بعد اعتذار المنتخب العماني عن عدم استضافة الأزرق في مسقط، بعد وقوعه مع الأزرق ضمن منتخبات المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا الى جانب لبنان، والمنتخب الفلسطيني، حيث يستهل الأزرق حملة دفاعه عن لقبه أمام المنتخب الفلسطيني باستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

back to top