السد يواصل الانتصارات والسيلية يهزم الريان برباعية

نشر في 29-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 29-10-2012 | 00:01
No Image Caption
واصل السد صدارته لدوري النجوم القطري بعد فوزه على الجيش في الجولة الخامسة من المسابقة، وحقق لخويا أول فوز له تحت قيادة مدربه الجديد البلجيكي اريك غيريتس، وجاء على حساب الخور الذي تجرع طعم الخسارة الأولى له هذا الموسم.
رفض فريق نادي السد التنازل عن صدارة الدوري القطري لكرة القدم ونجح فى تحويل تأخره بهدف إلى فوز كبير على الجيش الوصيف 3-1، في المباراة التى جرت بينهما أمس الأول السبت في الجولة الخامسة.

وتقدم الجيش بهدف القطري ماركوني أميرال بضربة رأس من ركنية (15)، وسجل للسد خلفان إبراهيم (40 و45 من ركلة جزاء) والسنغالي مامادو نيانغ (87)، وتمسك السد بالصدارة بعد أن حصد العلامة الكاملة فى المباراة الخامسة وارتفع رصيده إلى 15 نقطة، بينما توقف رصيد الجيش عند 6 نقاط بالخسارة الثالثة.

وعاد لخويا حامل اللقب إلى الانتصارات وحقق فوزه الثاني على مضيفه الخور بهدفين مقابل هدف. سجل للخويا السنغالي ايسار ديا (21) والكوري الجنوبي نام تاي (70)، وسجل للخور إبراهيم أول (49).

وهذا هو أول فوز للخويا تحت قيادة مدربه الجديد البلجيكي اريك غيريتس، والخسارة الأولى للخور سواء هذا الموسم أو على ملعبه.

 من جانبه، فجّر السيلية العائد من دوري الدرجة الثانية أكبر مفاجآت الموسم والدوري وألحق بالريان بطل كأس ولي العهد وثالث الموسم الماضي خسارة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف السيلية البوركيني داجانو (10 و45 من ركلة جزاء) وفهد خلفان (14) وياسر أبوبكر عيسي (85 ) وسجل للريان جار الله المري (29).

وتوقف رصيد الريان الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (45) لطرد مدافعه البرازيلي ناثان، بالخسارة الأولى عند 10 نقاط، بينما حصل السيلية على أول 3 نقاط تحت قيادة مدربه الجديد التونسي ماهر الكنزاري.

وتعادل الوكرة وقطر سلبياً ورفع الوكرة رصيده إلى 11 نقطة وقطر إلى 5 نقاط.

وأخفق الغرافة فى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني وسقط فى فخ التعادل بهدف مع أم صلال، ليرفع الغرافة رصيده إلى 6 نقاط وأم صلال إلى 5 نقاط.

سجل للغرافة البرازيلى تارديلي (20 ركلة جزاء) وتعادل ماهر يوسف لأم صلال (77)، وأهدر المغربي عثمان العساس قائد الغرافة السابق ركلة جزاء لأم صلال (59).

كما أخفق العربي والخريطيات فى تحقيق الفوز الأول وتعادلا بهدف وسجل للعربي عبدالعزيز حاتم (25) وللخريطيات البوركيني يحيي كيبي (77) ورفع الفريقان رصيدهما إلى 3 نقاط.

back to top