إصابة طالب ومدرّسة في بلاغ كاذب عن وجود قنبلة

نشر في 10-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2012 | 00:01
No Image Caption
استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الفروانية صباح أمس إثر ورود بلاغ عن وجود قنبلة في احدى المدارس الخاصة بمنطقة الرقعي، وأسفر البلاغ الذي تبين أنه كاذب بعد عملية التفتيش عن اصابة طالب بحالة نفسية واصابة مدرسة أثناء عملية إخلاء المدرسة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة" أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من إدارة احدى المدارس الخاصة في منطقة الرقعي أفاد أن مجهولا اتصل بإدارة المدرسة وأبلغ عن وجود قنبلة على وشك الانفجار في المدرسة، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات أمن محافظة الفروانية ومركز اطفاء العارضية الصناعي واسعافات الطوارئ الطبية وادارة المتفجرات التابعة للادارة العامة لقوات الأمن الخاصة إلى موقع المدرسة.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن شرعوا فور وصولهم وبالتعاون والتنسيق مع ادارة المدرسة إلى إخلاء الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية ومن ثم شرعت وحدة المتفجرات ووحدة كلاب الأثر في عملية تفتيش المدرسة بحثا عن المتفجرات المزعومة إلا أنهم لم يجدوا أي أثر لها وتبين ان البلاغ كاذب.

وذكر المصدر أن رجال الأمن سجلوا قضية بلاغ كاذب وازعاج السلطات وأخطروا رجال المباحث في المحافظة للبحث والتحري عن الواقعة، مشيرا إلى أن هذا هو البلاغ الثالث في نفس المدرسة خلال العامين الماضيين.

من جانبه، قال منسق العلاقات العامة والاعلام في ادارة الطوارئ الطبية عبدالعزيز بوحيمد ان ادارة الطوارئ الطبية أرسلت 5 سيارات اسعاف إلى موقع البلاغ و10 فنيين طبيين، مشيرا إلى أن فنيي الطوارئ الطبية تعاملوا مع اصابتين في الموقع، الأولى لطالب أصيب بحالة نفسية وتقيؤ، والاخرى لمدرسة كانت تعاني آلاما في الظهر.

back to top