تباشير 2013... ألبومات بالجملة وكليبات

نشر في 09-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 09-11-2012 | 00:01
No Image Caption
يبدو أن النجوم يعدّون العدّة لاستقبال 2013 بأعمال جديدة وحفلات في دول عربية وأستراليا، لهذه الغاية ينهمكون في تسجيل الأغاني واختيار إطلالات تعبر عن بعض التفاؤل بأن تكون السنة الجديدة أقل دموية من التي سبقتها.
أعلنت نانسي عجرم أنها على وشك الانتهاء من ألبومها الجديد بعدما سجلت معظم أغانيه، تمهيداً لصدوره بالتزامن مع السنة الجديدة. وقد أشارت في حديث أخير لها إلى أنها سجلت مجموعة من الأغنيات إلا أنها لم تحدد بعد تلك التي ستضمها إلى ألبومها الجديد، مؤكدة أنه سيكون منوعاً بين اللبناني والمصري والخليجي.

وأضافت أنها ستصدر قريباً كليباً لأغنية «بدك تمشي فيك» من إخراج وليد ناصيف، موضحة أن «الفكرة جديدة وسأظهر بإطلالة مختلفة، وقد انتهيت من تصويره وسنطرحه قبل صدور الألبوم الجديد».

تحضيرات مكثفة

أكدت كارول سماحة رضاها عن الأغنيات الجديدة التي سجّلتها تمهيداً لضمها إلى ألبومها الجديد، وقالت في تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أستمع إلى الأغاني المسجلة... ويمكنني القول إنني بالفعل راضية! ويبقى لدي ثلاث أغنيات للتصوير وأنتهي».

كانت سماحة أمضت يومين بين استديو جان - ماري رياشي واستديو روجيه أبي عقل للعمل على أغاني الألبوم مع الملحن محمد يحيى والموزع ميشال فاضل والموزع مدحت خميس.

بعد غياب أسابيع أمضاها في الولايات المتحدة الأميركية، عاد خالد سليم إلى القاهرة ليباشر التحضير لألبومه الجديد الذي يقدمه مع شركة «عالم الفن» والمنتج محسن جابر، واختيار الأغاني التي سيضمها إليه، ولم يحدِّد موعدًا نهائيًا لطرحه في الأسواق.

كشف سليم في حديث لأحد المواقع الإلكترونية أنه استقر على ست أغنيات من أصل 12 من بينها: «كل من حبيت» كلمات أحمد الجندي، توزيع أحمد عبد السلام، «إنسان مرفوض» كلمات أحمد الجندي، توزيع عصام الشريطي. يذكر أن آخر أعمال خالد سليم الغنائية كان الألبوم الخليجي «ما أنساك» الذي طرحه بداية العام الجاري.

حفلات ومفاجآت

 

تدخل سارة الهاني الاستوديو قريباً لتضع صوتها على أغنية جديدة رفضت الكشف عن تفاصيلها، لأنها ستشكل مفاجأة لجمهورها ومحبيها، كذلك تستعدّ لموسم الأعياد عبر جولة فنية طويلة تحيي خلالها سلسلة حفلات بين أستراليا وبعض الدول العربية، إضافة إلى الحفلة الفنية التي ستجمعها مع الموسيقار ملحم بركات في أبو ظبي بداية ديسمبر.

بدورها أوشكت لطيفة التونسية على الانتهاء من تسجيل كامل أغنيات ألبومها الجديد «مش قادرة أصدق» الذي من المقرر طرحه بداية 2013، وتعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين من بينهم: محمد رفاعي، محمد يحيى، نادر عبد الله، وائل عقيد، هاني يعقوب، ومحمد عبد المنعم.

كذلك يستكمل هشام عباس تسجيل أغنيات ألبومه الجديد «أغلى من العين» الذي يعود به إلى الساحة الفنية بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات، ويتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء من بينهم: أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، والملحنين من بينهم: محمد يحيى، عزيز الشافعي، رامي جمال وغيرهم.

يذكر أن عباس سينتج ألبومه الجديد على نفقته الخاصة، لكنه لم يحدد بعد موعداً نهائياً لطرحه في الأسواق.

back to top