هاجي: الريال والبرشا يصنعان تاريخ الكرة الإسبانية

نشر في 15-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 15-11-2012 | 00:01
لفت أسطورة كرة القدم الروماني جورج هاجي كل الأنظار خلال مشاركته في مؤتمر اسباير فور سبورت المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، عندما تطرق في حديثه إلى تاريخه الحافل في عالم الساحرة المستديرة برفقة زميليه راؤول غونزاليس وفرناندو هييرو.

وأكد جورج هاجي: "سعيد بتواجدي هنا في الدوحة والمشاركة في هذا المؤتمر العالمي المتميز"، وقال: "يسألونني دائما عن مسيرتي وهناك من الجيل الناشئ لا يعرفني، ولكن ما يمكن ان أقوله هو أني بدأت مسيرتي الحقيقية عام 1990 من رومانيا وفزت مع فريقي بكاس الاندية الاوروبية".

وأضاف "انتقلت بعد ذلك إلى اسبانيا وخضت اول تجاربي الاحترافية هناك ولعبت مع ريال مدريد وتعلمت كل ما يقوم به لاعبو كرة القدم اليوم... هدفنا الأساسي كان هو أن نثبت كفاءتنا في كل مباراة وان نتفوق على انفسنا".

وتابع "شاركت في كأس العالم ثلاث مرت واسمي موجود ضمن أفضل 100 لاعب في العالم ومن الرائع أن يعتبرونني في موطني اسطورة حقيقية". وعن فريقي ريال مدريد وبرشلونة، قال هاجي "هذان الفريقان هما من صنعا تاريخ الكرة الاسبانية وانا سعيد انني لعبت للفريقين وأنا أؤمن بأن اللاعبين الكبار هم الذين يصنعون الفريق والعكس ليس صحيحا".

back to top