العربي يطوي صفحة الدربي والقادسية ينتظر كأس الاتحاد

نشر في 19-11-2012 | 00:04
آخر تحديث 19-11-2012 | 00:04
No Image Caption
فلورين يطلب مهاجماً قناصاً وروماو حزين للتعادل
استقر الجهاز الفني والإداري في فريق القادسية لكرة القدم على ضرورة التعاقد مع مهاجم هداف في فترة الانتقالات الشتوية، سيكون في الغالب على حساب لاعب الوسط المهاجم الكرواتي داريو الذي تواجد في الفريق بناء على رغبة المدرب المقال مواطنه رادان، وتبدو إدارة النادي برئاسة الشيخ خالد الفهد متفهمة ومقتنعة بهذا التوجه، لاسيما أن الأصفر يعاني عقما هجوميا، كما الموسم الفائت الذي تم التعاقد فيه مع المهاجم السوري فراس الخطيب الذي قاد الفريق نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز.

وتأمل الإدارة الفنية في القادسية بقيادة الروماني فلورين والتي أخذت تطمينات بالبقاء في مهمتها خلال الفترة المقبلة، تأمل في تجهيز الأصفر خلال فترة التوقف المقبلة، على أكمل وجه للدخول في معترك الدوري الممتاز بصورة أفضل تمكن الفريق من منافسة الكويت المنفرد بالصدارة وبفارق عشر نقاط.

الحقان: تعادل بطعم الخسارة

وصف مشرف القادسية عبدالله الحقان التعادل مع العربي في دربي الممتاز أنه بطعم الخسارة، لاسيما أنه تسبب في توسيع الفارق مع الكويت لسبع نقاط.

وقال الحقان ان التعادل مع العربي جاء عادلا، فالأصفر تمكن من السيطرة على أغلب فترات الشوط الأول، باستثناء الدقائق الخمس الأخيرة التي تمكن فيها العربي من تسجيل هدفين، فيما نجح القادسية في شوط المباراة الثاني من إدراك التعادل رغم سيطرة العربي. وأضاف: أن الدوري لايزال طويلا وأمل الاحتفاظ باللقب قائم، والتجارب في المواسم السابقة تؤكد أن درع الدوري مازال في الملعب.

وكشف الحقان أن الأصفر حصل على راحة من التدريبات لـ48 ساعة بعد مواجهة الدربي أمام العربي في انتظار جدول كأس الاتحاد لترتيب الأوضاع، على ضوء قائمة الأزرق التي ستضم في الغالب القوام الرئيسي لفريق القادسية.

صدمة في العربي

في المقابل، رفض الجهاز الفني لفريق العربي لكرة القدم منح اللاعبين راحة من التدريبات، وفضل المدرب البرتغالي جوزيه روماو مواصلة التدريبات استعدادا لمواجهة الكويت في اياب ربع نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، وعبر المدرب روماو بعد مواجهة الدربي أمام القادسية عن حزنه لما آلت اليه نتيجة مواجهة القادسية.

وأوضح أن الأخضر كان الأفضل في شوط المباراة الثاني، والتقدم كان في صالحه، ولاحت للمهاجمين فرص سهلة للتهديف لكن الكرة عاندتهم، ليأتي هدف التعادل في وقت صعب، ويخرج العربي من المباراة بنقطة غير كافية بعد هذا الأداء الجيد.

back to top