منتخب الكويت للفتيات يشارك في بطولة الخليج لكرة الطائرة في "أبوظبي"

نشر في 14-11-2012 | 16:50
آخر تحديث 14-11-2012 | 16:50
No Image Caption
يستعد منتخب الكويت للفتيات للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي الثانية للكرة الطائرة للعمومي والتي تنطلق في العاصمة الاماراتية ابو ظبي في 21 من الشهر الجاري.

وقالت المدير الفني للاتحاد الكويتي الرياضي النسائي فوزية اليوسفي في تصريح صحفي اليوم ان لاعبات المنتخب الكويتي يتدربن بكل قوة منذ فترة طويلة باشراف المدرب الوطني فوزي المعتوق استعدادا لهذا الاستحقاق المهم الذي يشهد مشاركة منتخبات الامارات وقطر والبحرين وعمان اضافة الى الكويت وتستمر مبارياتها على مدى خمسة ايام.

واضافت اليوسفي ان ادارة الفريق قررت الاكتفاء باجراء التمارين اليومية للاستعداد وعدم اقامة معسكر داخلي او خارجي وذلك لظروف الاختبارات في الجامعات والمدارس، مشيرة الى انها وجميع القائمين على الفريق لمسوا عزيمة واصرارا كبيرين لتقديم مستويات فنية جيدة وتحقيق مراكز متقدمة.

واكدت ان رئيسة الاتحاد الشيخة نعيمة الاحمد الجابر الصباح حريصة على توفير كل الامكانات للمنتخبات السنية والعمومي في كل الالعاب واتاحة الفرصة لها للمشاركة في الملتقيات الاسيوية والعربية والخليجية لتطوير مستوياتها الفنية مثمنة جهودها الواضحة في هذا الشأن.

وأشارت اليوسفي في هذا الاطار الى ان الاتحاد سيشارك الشهر المقبل في ثلاث بطولات لثلاث العاب مختلفة وهي البطولة الاسيوية لكرة اليد للسيدات المقررة في اندونيسيا وبطولة غرب اسيا لالعاب القوى المقررة في مدينة دبي الاماراتية والبطولة الخليجية الاولى للناشئات لكرة السلة والتي ستقام في قطر.

back to top