روماو: الأخضر قادر على تجاوز الفتح في السعودية

نشر في 29-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 29-11-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو أن الأخضر قدم مستوى متميزاً أمام الفتح السعودي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في مستهل مشوار الفريق في كأس الاتحاد للأندية العربية، والتي انتهت بفوز الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأشار روماو في المؤتمر الصحافي بعد المباراة إلى أن مواجهة الفتح في السعودية في السادس من الشهر المقبل، ستكون صعبة على الطرفين، وبالأخص الفريق السعودي الذي سيخوض مواجهة العودة تحت الضغط العصبي، وهو ما يزيد من فرص الأخضر في تجاوز الدور الأول على حساب الفتح.

وقال روماو "اللاعبون كانوا عند حسن الظن بهم، وقدموا أقصى ما لديهم أمام فريق لم يهزم منذ بداية هذا الموسم، وكان أمراً صعباً عليهم الرضا بالهزيمة بسهولة، فكانوا كما رأيناهم يبذلون جهداً مضاعفاً، الأمر الذي دفعني في نهاية الشوط الثاني الى إشراك أحمد البلوشي بديلاً لفهد الرشيدي، من أجل تضيق المساحات للخروج بالمباراة إلى بر الأمان".

وفي ما يشبه محاولة لرفع الروح المعنوية للجناح الأيسر للعربي علي مقصيد المستبعد من المنتخب في الفترة الحالية، أضاف روماو "مقصيد من أفضل اللاعبين في الكويت خلال الفترة الحالية، لما يقدمه من مستويات رائعة مع الأخضر".

وأبدى روماو تفهمه لغياب العناصر الدولية عن الأخضر، وهو يستعد لمواجهة العودة بسبب انضمامهم إلى معسكر المنتخب الوطني، مؤكداً أنه كان يتمنى استمرارهم خلال الفترة المقبلة، وأنه سيحاول تعويض ذلك خلال الفترة التي سيلتحقون فيها بالفريق في الثاني من الشهر المقبل.

الجبال: الطرد نقطة تحول

من جانبه، رفض مدرب الفتح السعودي فتحي الجبال توجيه اللوم إلى حكام المباراة، بسبب الكارت الأحمر الذي أشهره الحكم الإماراتي للسنغالي سيسوكو، وقال خلال المؤتمر الصحافي: ليس من عادتي انتقاد التحكيم، لكن الطرد من دون أدنى شك حول من خططي للمباراة، وكان نقطة تحول كبيرة لصالح فريق العربي، لكن النتيجة في النهاية جيدة في ظل مواجهة فريق كبير وقوي.

وأضاف الجبال أن الفتح قدم في حدود الظروف المتاحة مباراة كبيرة رغم النقص العددي، متمنياً أن يحسم المواجهة مع العربي في الدمام في السادس من الشهر المقبل.

المضف: المفاوضات مع سانتوس بعد موافقة المدرب

يخوض المحترف الجديد في صفوف العربي البرازيلي سانتوس أول تدريب له مع الفريق مساء اليوم، ليخضع لمراقبة من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روماو، الذي منح اللاعبين راحة من تدريبات أمس عقب الفوز على الفتح السعودي.

وقال أمين السر في النادي عبدالرزاق المضف إن "إدارة النادي لن تشرع في التفاوض مع البرازيلي سانتوس إلا بعد أن ينال رضا الجهاز الفني الذي يبحث عن مهاجم سوبر، لاسيما أن الفريق ينافس هذا الموسم على بطولات كثيرة، ويطمح إلى اعتلاء منصة التتويج".

back to top