ملك البحرين يزور غزة الخميس المقبل

نشر في 29-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 29-10-2012 | 00:01
No Image Caption
وفد بحريني يصل إلى القطاع عبر سيناء اليوم تمهيداً للزيارة
كشفت مصادر مطلعة في شمال سيناء عن زيارة مرتقبة لملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة لقطاع غزة الخميس المقبل، حيث سيصل إلى مطار العريش الجوي بسيناء، ومنه إلى معبر رفح البري لدخول القطاع، في زيارة هي الثانية لحاكم عربي، بعد زيارة الشيخ حمد بن خليفة أمير قطر للقطاع الأسبوع الماضي.

وبحسب المصادر، ستصل طائرة الملك البحريني إلى مطار العريش الخميس، وينتقل جوا عبر مروحيات الرئاسة المصرية إلى معبر رفح البري، في طريقه إلى قطاع غزة.

ويقوم وفد بحريني يضم 14 شخصية، برئاسة الأمين العام المساعد للمؤسسة الخيرية الملكية يوسف يعقوب، بزيارة لقطاع غزة اليوم، تمهيدا لزيارة ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة الخميس المقبل، على رأس وفد يضم 20 شخصية بحرينية.

وقال مصدر مطلع لـ"الجريدة" أمس إن الوفد البحريني سيستمر في قطاع غزة، تمهيدا لاستقبال الملك، الذي يزور القطاع لتفقد عدد من المشروعات التي تبنتها مملكة البحرين، وعلى رأسها مشروع مدرسة المنامة في غزة التي تعتبر أكبر مدرسة في القطاع.

وكان الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر قد زار قطاع غزة الأسبوع الماضي، ووضع حجر الأساس لعدة مشروعات تنموية لإعادة إعمار غزة، وقام فيها بجولات متعددة رافقته خلالها زوجته الشيخة موزة ووفد ضم 62 مسؤولا قطرياً.

back to top