مورينيو: لمَ يرغب الكتالونيون في الانفصال؟!

نشر في 15-10-2012 | 00:52
آخر تحديث 15-10-2012 | 00:52
No Image Caption
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أمس أنه لا يعرف سبب رغبة الكتالونيين في الانفصال عن إسبانيا.

وأوضح مورينيو في مقابلة مع وسائل إعلام إسبانية وبرتغالية "أنا كمواطن برتغالي، لا أعرف سبب رغبة الكتالونيين في الانفصال، ولا أفهم ماذا يحدث هناك".

وأشار إلى أنه في البرتغال لا يحدث ذلك، لأنها بلد صغير، هادئة ولا تتعدى فيها مباراة كرة القدم أكثر من حجمها الطبيعي، في إشارة لما حدث في مباراة الكلاسيكو الأخيرة (2-2)، والتي رفعت فيها الجماهير أعلام كتالونيا، مطالبة بالانفصال.

وأكد المدير الفني البرتغالي أنه مازال يعاني من الصحافة الإسبانية وتناولها للأمور، مشيرا إلى أن الصحافة الموالية لريال مدريد أصبحت مختلفة فيما بينها، على عكس البرشلونية المتحدة دائما.

وعند حديثه عن مراكز الدفاع في الريال مدريد وعن وجود البدائل، أكد مدرب الريال أن هناك العديد من المدافعين المميزين ومنهم بيبي وسرخيو راموس، بجانب رافائيل فاران وراؤول ألبيول من البدلاء، مشيرا إلى أن غياب البرتغالي فابيو كوينتراو للإصابة يمكن تعويضه.

وعاد مورينيو ليشيد بالدوري الإنكليزي، ويؤكد تفضيله له، مشيرا إلى أنه مختلف تماما، وأكثر هدوءا، وقليلا ما تجد ضغطا من الصحافة أو الجماهير خلال التدريبات المفتوحة، مشيرا إلى أن المجتمع الإنكليزي يختلف كثيرا عن نظيره الإسباني.

back to top