أشلي كول يتجنب عقوبة الاتحاد الإنكليزي بعد اعتذاره

نشر في 10-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم ديفيد برنستين أمس أنه سيسمح لاشلي كول، ظهير أيسر نادي تشلسي، بالمشاركة مع المنتخب الإنكليزي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ووجه الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تهمة السلوك غير اللائق إلى كول، بسبب الانتقادات التي وجهها اللاعب للاتحاد، من خلال حسابه الشخصي على "تويتر".

لكن برنستين قال لهيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" ان كول اعتذر بشكل علني في اليوم التالي، وبشكل شخصي مساء أمس الأول، مضيفا: "لقد أظهر ندما حقيقيا... نظرت في عينيه وقبلت اعتذاره... يسمح له باللعب للمنتخب الإنكليزي".

ويمكن لكول أن يشارك في مباراته الدولية رقم 99 مع المنتخب الإنكليزي في حال اختاره المدير الفني للمنتخب الإنكليزي روي هودجسون ضمن قائمة فريقه لمواجهة سان مارينو الجمعة المقبل، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وقد يحقق مشاركته الدولية رقم 100 أمام بولندا في وارسو بعدها بأربعة أيام. وكان كول انتقد المبررات التي استند إليها الاتحاد في العقوبات التي فرضها على جون تيري، زميله في تشلسي، في القضية المتهم فيها تيري بالإساءة العنصرية، قبل ان يلغي رسالته على "تويتر" التي انتقد من خلالها اتحاد الكرة الإنكليزي. ومنح الاتحاد كول مهلة حتى غد لتقديم إفادة بشأن الاتهامات الموجهة له، رغم أن اللاعب اعتذر عن التعليقات التي نشرها بموقع تويتر يوم الجمعة الماضي.

(د ب أ)

back to top